الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نظام إضاءة يجعلها أعرض وأشرس.. كيا تكشف عن سيلتوس 2024.. صور

كيا سيلتوس موديل
كيا سيلتوس موديل 2024

 

قدمت  كيا  طرازها سيلتوس لأول مرة في 2019، مع ظهوره في نوفمبر من نفس العام في أمريكا الشمالية خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات قبل طرحه للبيع في الربع الأول من عام 2020، لتحقق كيا سيلتوس منذ ذلك الوقت شعبية ونجاحا في سوث الولايات المتحدة الأمريكية.

كيا سيلتوس

تقوم العلامة التجارية التابعة لشركة "هيونداي جروب" حاليا بإعطاء فيس ليفت خفيف إلى  كيا  سيلتوس التي تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر صغيرة الحجم الصغير مع إخضاعها لتحديثات ومجموعة من الترقيات سواء في الشكل الخارجي أو داخل المقصورة لتظل منتعشة في السوق ومطلوبة، وستقدم هذه التغييرات مو موديل 2024.

كيا سيلتوس

التغيرات المرئية في سيلتوس تبدأ من مصابيح الإضاءة الأمامية المعاد تصنيعها بالكامل مع مصابيح LED جديدة تعمل في النهار ومصابيح ضباب عمودية جديدة مخفية، غيرت كيا أيضًا شكل لوحة الانزلاق الأمامية بينما تبدو شبكة التهوية في موديل 2024  أكبر قليلاً الآن بعد نقل القطعة الفضية التي تعمل للتزيين من المركز إلى الأسفل.

كيا سيلتوس

نجد في  كيا  سيلتوس 2024 من الخلف، إضافة شريط ضوئي ليعطي انطباعًا بمساحة أعرض في حين تتمتع المصابيح الخلفية بتصميم يجعلها أكثر حدة، تم إعادة وضع العاكسات الحمراء في الكسوة البلاستيكية للمصد ولا توجد أنابيب عادم مزيفة.

كيا سيلتوس

بالنسبة لقمرة القيادة، تأتي سيارة هيونداي Seltos المطورة مزودة بلوحة عدادات مختلفة كليا لتناسب شاشات مزدوجة مقاس 10.25 بوصة موجودين جنبًا إلى جنب. أصبح ناقل الحركة العادي شيئًا من الماضي حيث تم استبداله بمفتاح دوار أو ما يشبه العتلة، والذي لا يزال محاطًا بعدة أزرار كما كان من قبل. قامت كيا أيضًا بتعديل عناصر التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ولكنهم أدوات منفصلة عن شاشة المعلومات الترفيهية.

 

حتى الآن كشفت كيا عن التغيرات المرئية فقط ولم تكشف عن تغيير وحدة نقل الحركة التي ما زالت لغزا، سيتم الكشف عن المواصفات الفنية الكاملة الشهر المقبل عندما سيتم عرض سيلتوس 2024 في معرض بوسان للسيارات في كوريا الجنوبية.