الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار السيارات.. نيسان توقف إنتاج شاحنة تيتان نهائيا في 2025.. لقطات جديدة لـ تويوتا تاكوما من الجيل التالي.. كيا تكشف عن سيلتوس 2024

أخبار السيارات
أخبار السيارات

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وتقارير عالمية، نستعرض أبرزها في التالي:

 

بسبب انخفاض المبيعات.. نيسان توقف إنتاج شاحنة تيتان نهائيا في 2025

تهيمن شاحنات البيك اب كاملة الحجم، على سوق ديترويت في أمريكا الشمالية، مما أغرى الكثير من صانعي المركبات لمحاولة تجربة حظهم وطرح شاحنات على أمل تحقيق أرباح من هذا القطاع ذات الهوامش الربحية العالية والشعبي، ومع ذلك انتشرت شائعات في الآونة الأخيرة أن نيسان وعلى عكس كل العلامات التجارية الأخرى تنوي الخروج من هذا القطاع وتنهي إنتاج طراز نيسان تيتان بالكامل.

 

تندرا صغيرة الحجم.. لقطات جديدة لـ تويوتا تاكوما من الجيل التالي.. فيديو

تعمل  تويوتا  على قدم وساق لإعادة تصميم شاحنتها الصغيرة تاكوما وتقديمها في جيلها الجديد، ونشرت قناة يوتيوب TFLnow  مقطع فيديو يحتوي على لقطات شاحنة البيك آب وهي ما زالت تحت التمويهات  تكمل دورة اختبارات الارتفاعات العالية. 

 

جنرال موتورز توقف إنتاج شيفروليه إكسبريس و GMC سافانا بحلول 2025

قررت شركة  جنرال موتورز  الأمريكية إيقاف إنتاج الشاحنات التجارية شيفروليه إكسبريس و جي إم سي سافانا بحلول عام 2025 ، مع استبدالها بالشاحنات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات في عام 2026 ، وفقًا لمصدر من داخل الشركة.

 

تحدي الأقوياء.. فولكس فاجن تخطط للتفوق على تسلا وانتزاع ريادة المركبات الكهربائية

أكد المدير التنفيذي لـ مجموعة "فولكس فاجن" الألمانية هربرت ديس أنه واثق من أن فولكس فاجن ستكون الرائدة في عالم المركبات الكهربائية وتقود الطريق بحلول عام 2025.

 

نظام إضاءة يجعلها أعرض وأشرس.. كيا تكشف عن سيلتوس 2024.. صور

قدمت  كيا  طرازها سيلتوس لأول مرة في 2019، مع ظهوره في نوفمبر من نفس العام في أمريكا الشمالية خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات قبل طرحه للبيع في الربع الأول من عام 2020، لتحقق كيا سيلتوس منذ ذلك الوقت شعبية ونجاحا في سوث الولايات المتحدة الأمريكية.

 

موضوعات متعلقة