الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في كأس مصر

الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة منافسه الإسماعيلى في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات كلاسيكو أولاد العم، على استاد القاهرة الدولى.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى


تقام مباراة الزمالك والإسماعيلى في الثامنة مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة الدولى، وطالب فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه بتوخى الحذر من مفاجأت الكأس لضمان الحفاظ على اللقب مشددًا على ضرورة التركيز لحسم المباراة مبكرًا.


غيابات الزمالك أمام الإسماعيلى


يغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.
الإسماعيلى يتسلح بإنتفاضة الدوري لعبور موقعة الكأس


يتسلح الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل بالانتفاضة التي حققها الدراويش في الأسابيع الأخيرة للمسابقة والتي أدت لتحسين موقعه في جدول المسابقة وهروبه من شبح الهبوط.

ونجح حمزة الجمل فى إعادة البسمة على وجوه جماهير الدراويش فى واحدة من أصعب مواسم الفريق عبر التاريخ، واستطاع الفريق أن يسير بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالى بجدول مسابقة الدورى العام سعيا لعودته إلى مكانته الطبيعية باعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وذلك منذ توليه المسئولية يوم 2 مايو الماضي.