الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مستعينا بممثل عربي .. محمد رمضان يكشف تفاصيل الحملة الموجهة ضده

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو ساخرا عبر حسابه على تطبيق انستجرام، يتعلق بالفيديو الذي انتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وينال من سمعته. 

 

وعلق محمد رمضان الفيديو الذي يظهر فيه الفنان ناصر القصبي من مشهد كوميدي بإحدى أعماله قائلا:" رد فعل الأعداء بعد فشل الحملة". 

رد الفنان محمد رمضان على الشائعة التى انتشرت عليه خلال الأيام القليلة الماضية، والتى تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

ونشر محمد رمضان فيديو على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وقال فيه: مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة.

 

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره و متابعيه عدة صور من حفله الأخير بالعلمين الجديدة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام. وظهر محمد رمضان في الصور وهو يشعل المسرح، مما نال اعجاب متابعيه.

 

وواصل رمضان الحفل بمزيد من الاستعراضات المبهرة لأغاني " متعودة" ، "نمبر وان" ، "على الله" ، "تعاليلي" ، "على الله" .. وخلال ارتدائه لملابس الصعيدي بأحد أغانيه أشار الى أنها تشبه شخصيته بمسلسله القادم " العمده" إخراج محمد سامي. كما قدم أغاني "تنطيط" ،" زلزال" ،" بم بم" ، "الثانوية" وحرص في ختام الحفل على توجيه كلمة شكر للقائمين عليه.