الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حالة وحيدة .. لو فاز الزمالك على فاركو.. هل يتوج بطلا للدوري؟

زيزو وشيكابالا
زيزو وشيكابالا

يواجه مساء غد الجمعة فريق الكرة  الأول بنادى الزمالك تدريباته نظيره فريق فاركو على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز  برصيد 72 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني فيما حل النادي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وفشل النادي الأهلي فى الإطاحة بـ بيراميدز من الوصافة وما زال يقع في المركز الثالث برصيد 63 نقطة ، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومبانى إلى النقطة 29 فى المركز الخامس عشر عقب التعادل سلبيا بينهما فى المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء وواصل الزمالك تصدره الدوري.

بعد تعادل الأهلي سلبيا مع ايسترن كومباني امس الأربعاء مباراة الجولة القادمة قد تعلن التتويج باللقب في حالة فوز الزمالك على فاركو غدا الجمعة.

التعادل أو الخسارة 
 

وذلك في حالة تعادل سموحة مع بيراميدز يتوج الزمالك بلقب الدوري حيث أن المواجهات المباشرة بين الزمالك وبيراميدز في صالح الفارس الأبيض.


وفي حالة فوز سموحه على نظيره فريق بيراميدز غدا الجمعة يتوج نادى الزمالك بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي دون النظر لأي  مواجهات بين الفارس الأبيض والفريق السماوي.

الزمالك يحتاج ٦ نقاط فعليا للتويج بالدوري أو ٥ نقاط في حالة تساويه مع بيراميدز اذا فاز الأخير في كل المواجهات القادمة المتبقية من عمر الدوري الممتاز وتوقف الزمالك عند ال ٧٧ نقطة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، وذلك خلال المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجلية استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز.

وشهدت التقسيمة تطبيق كافة الأمور الفنية والخططية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وشارك الثلاثي أحمد فتوح وسيد عبدالله "نيمار" ومحمود حمدي "الونش" في التقسيمة، وظهروا بصورة جيدة
وحرص جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام على توجيه اللاعبين بشكل مستمر ونقل التعليمات الفنية لهم خلال التقسيمة الفنية.

وأدى كل من حازم إمام وإمام عاشور وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وأحمد سيد "زيزو" وحسام عبد المجيد ومحمد أشرف "روقا" وسيف الدين الجزيري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية إضافية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري.