الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عبدالوهاب السيد: نوضح للأطفال مناسبة الأغانى التى يؤدونها لهذا السبب

صدى البلد

قال عبدالوهاب السيد، المدير الفنى لمركز تنمية المواهب التابعة لدار الأوبرا المصرية، إننا للمرة الثالثة على التوالي نشارك في مهرجان السلام للأطفال في المغرب، فضلا عن المهرجانات الأصلية الفعلية التي نشارك فيها.

وأضاف خلال حلقة خاصة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": لدينا مراكز تنمية المواهب في القاهرة والإسكندرية ودمنهور وطنطا، موضحًا أن نفس المستوى الموجود في الكورال بالحلقة.


وتابع المدير الفني لمركز تنمية المواهب التابعة لدار الأوبرا المصرية: عندما تأتي مناسبة فنحن نعرف الأطفال الأغاني التي يؤدونها ما مناسبتها، ومتى تم غناؤها وسببها، مما يجعل الطفل يعرف قيمة هؤلاء المطربين العظماء ووقتهم العظيم الصعب الذي عاشوه.

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن نصر السادس من أكتوبر أعاد الكرامة للأمة العربية، مؤكدا أن الجيش موجود على كل الأراضي المصرية بفضل تضحيات رجال القوات المسلحة.

وأضاف خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد"، أن تضحيات الجيش لم تتوقف عند حرب أكتوبر لكنها مستمرة حتى اليوم، لافتا إلى استمرار ارتقاء الشهداء للآن.

ولفت إلى أن الجيش المصري لا يزال يتصدى للإرهاب الذي يستهدف أن تكون مصر دولة غير آمنة، إلا أن القوات المسلحة تواصل تحقيق الانتصارات.

وتابع: "في أكتوبر انتصرنا على العدو الإسرائيلي والآن جيشنا العظيم بيحرر بلدنا من الإرهاب اللي عاوز يدنس أرضنا".