قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

طلاب طب أسنان الأزهر يفوزون بمسابقة الأوائل بالجامعات

طلاب طب أسنان الأزهر
طلاب طب أسنان الأزهر
2325|محمد شحتة   -  

فازت كلية طب الأسنان بنين جامعة الأزهر بالقاهرة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة للجامعات الحكومية والخاصة.

صرح بذلك الدكتور تامر حمزة، عميد كلية طب الأسنان بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، مشيرًا إلى أن مسابقة أوائل الطلبة أقيمت على هامش المؤتمر الدولي العربي لقطاع طب الأسنان الذي ينظمه اتحاد الجمعيات العلمية لكليات طب الأسنان على مستوى الجمهورية، ويقام في العاصمة المصرية "القاهرة".


وأوضح عميد كلية طب الأسنان بنين جامعة الأزهر بالقاهرة أن المؤتمر الدولي العربي شارك به 3500 طبيب أسنان يمثلون مختلف كليات طب الأسنان بجامعة الأزهر والجامعات المصرية الحكومية والخاصة، إضافة لمشاركة 30 كلية من كليات طب الأسنان.


وأضاف عميد طب أسنان بنين جامعة الأزهر بالقاهرة أن فوز طلاب جامعة الأزهر يعد تأكيدًا على أننا ماضون في الطريق الصحيح نحو تخريج أطباء أسنان نماذج مضيئة ومشرفة وقادرة على المنافسة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا بثقة كبيرة رافعة راية جامعة الأزهر في جميع المحافل العلمية.


جدير بالذكر أن كلية طب الأسنان بنين جامعة الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، ولها إسهامات علمية متميزة في مختلف المؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية.