استقبل الشيخ أيمن عبدالغنى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وفدا من منظمة خريجي الأزهر باندونيسيا ضم الدكتور مخلص حنفي آمين عام فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بإندونيسيا وأحمد فوزي مدير إدارة الفروع الخارجية بالمنظمة، وأحمد عبدالحميد مدير إدارة المكاتب الداخلية بالمنظمة والشيخ عبد الحميد الجعفري.
وبحث خلال اللقاء أوجه التعاون بين المنظمة فرع اندونيسيا وقطاع المعاهد الأزهرية وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية علي الروابط المشتركة بين الشعب الاندونيسي والشعب المصري وأن الأزهر الشريف يولي اهتماما كبيرا بالطلاب الوافدين وتسهيل كافة العقبات.
وقدم أمين عام خريجي الأزهر باندونيسيا الشكر والعرفان لجهود جمهورية مصر العربية ومشيخة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر على وقوفهم الجاد والمستمر في إنجاح مسيرة العلم والمعرفة ومحاربة الأفكار المتطرفة.