الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ كفرالشيخ: مركز التنمية الشبابية سيكون منارة رياضية لإعداد جيل يخوض البطولات|صور

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، موقع إنشاء مركز التنمية الشبابية شرق كفر الشيخ بسخا، لمتابعة حجم الإنجاز بالموقع على الطبيعة والوقوف على آخر المستجدات ومتابعة تطور الأعمال الإنشائية به في وجود طاقم العمل الهندسي.
 

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن إنشاء مركز التنمية الشبابية بالمحافظة، جاء بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليكون منارة رياضية، ومقصداً جديداً لأبناء المحافظة لإعداد جيل من الرياضيين قادر على خوض البطولات الدولية بكل قوة. 


ومن جانبه، قال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إن زيارة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ اليوم للموقع تعكس اهتمام الدولة بملف الشباب وتنمية قدراتهم الرياضية وتوفير المكان اللائق لإعدادهم بدنياً إلى جانب كونه متنفساً للشباب وإضافة قوية لملاعب المحافظة في ظل دعم القيادة السياسية للرياضة.


وأضاف عزت، أنه يجدد شكره لمحافظ كفر الشيخ، على قرار تخصيص أرض مركز التنمية الشبابية بناءً على قرار رئيس الجمهورية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، معرباً عن سعادته بإقامة هذا الصرح الرياضي الذي يعد وصناعة الأبطال الرياضيين وإعدادهم المتميز.


جدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ كانت قد تسلمت في الرابع والعشرين من فبراير الماضي قطعة أرض مساحة خمسة أفدنة شرق مدينة كفر الشيخ بحي سخا، لإقامة مركز التنمية الشبابية طبقا لقرار محافظة كفر الشيخ رقم 1582 بتخصيص مساحة 5.35 أفدنة بحي سخا شرق مدينة كفر الشيخ والواردة ضمن قرار رئيس الجمهورية رقم 107 لسنة 2021م بإزالة صفة النفع العام وإعادة تخصيص عدد من قطع الأراضي لصالح محافظة كفر الشيخ لإقامة المركز.

IMG-20221207-WA0018
IMG-20221207-WA0018
IMG-20221207-WA0019
IMG-20221207-WA0019