قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

قرار عاجل من النيابة بحق عباس أبو الحسن في حادث دهس زايد

صدى البلد

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بإخلاء سبيل الفنان عباس أبوالحسن، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، في واقعة دهس سيدتين بأحد طرق مدينة الشيخ زايد.

 

وقال "أبوالحسن" في التحقيقات الأولية، إنه لم يقصد دهس السيدتين، ولكنه تفاجئ بهما خلال عبورهما للطريق كانا يتفاديان سيارة على يسار سيارة "أبوالحسن" فقطعتا طريقه الذي كان يسلكه نحو ميدان لبنان قادمًا من طريق المحور المركزي.

وأكد أبو الحسن في أقواله إنه عقب وقوع الحادث لم يحاول الهرب، وأنه نزل من السيارة وحاول إنقاذ ومساعدة السيدتين، وطلب الإسعاف لهما.

 

كما أمرت النيابة بالتحفظ على الفنان عباس أبو الحسن والسيارة الخاصة به، وتفريغ كاميرات المرور المتواجدة في مكان الحادث بالمحور المركزي وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن، والاستماع لأقواله حول الحادث.

فيما يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين بالشيخ زايد.

وكانت ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة، الفنان عباس أبوالحسن، بتهمة دهس سيدتين بسيارته عن طريق الخطأ، ما أدى إلى إصابتهما في مدينة الشيخ زايد.

ونقلت الأجهزة المختصة المصابتين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت مبدئيًا تحريات تكميلية لأجهزة الأمن حول الواقعة.


-