قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

دويدار: كان يجب ضم سام مرسي لقائمة الفراعنة

سام مرسي
سام مرسي

كشف أحمد دويدار، مدافع الزمالك السابق أن طريق لعب أحمد السيد زيزو تذكره بـ محمد بركات، نجم منتخب مصر والأهلي السابق.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "زيزو لاعب متميز ويتمتع بخبرات جيدة، وهو محمد بركات بالنسبة لي".

وتابع: "كان من الأفضل أن يُشرك حسام حسن "زيزو" في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة غينيا بيساو للاستفادة منه في الناحية الهجومية".

وكان منتخب مصر قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام نظيره غينيا بيساو، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتابع دويدار: "كان يجب تحضير ناصر ماهر من البداية، فهو لاعب متميز وسيكون له تأثيرًا كبير مع منتخب مصر، بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة".

وأكمل: "سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون أفضل من محمد شحاتة ومروان عطية في وسط الملعب، وكان لابد من ضمه خلال المعسكر الماضي، لأنه في الموسم الجديد سيكون قائدًا لفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون من الواجب ضمه لمنتخب بلاده".

وكانت قد توقعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تألق الدولي المصري سام مرسي لاعب فريق إبسويتش تاون في الموسم القادم بالبريميرليج، بعدما استطاع قيادة ناديه للتأهل إلى المسابقة الأشهر فى العالم.

ورحب الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي بظهور سام مرسي لأول مرة فى البريميرليج بالموسم الجديد، بعد موسمه السادس عشر كلاعب كرة قدم محترف، حيث سيظهر قائد إبسويتش مرسي أخيرًا لأول مرة فى البريميرليج فى موسم 2024-25.

لقد كان اللاعب المصري الدولي بمثابة اكتشاف خلال فترة الثلاث سنوات التي قضاها في بورتمان رود، حيث قام بإجراء تحسينات كبيرة تحت إشراف ماكينا.

-