قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الأهلي يسدد 1.5 مليون دولار بعد حسم هذه الصفقة رسميا

الاهلي
الاهلي

يجهز النادي الأهلي مبلغًا يتخطى 72 مليون جنيه لدفعها إلى نادي متلاند الدنماركي من قيمة صفقة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكتب الناقد الرياضي أحمد درويش عبر حسابه علي فيسبوك: تقارير"الأهلي بصدد إرسال مبلغًا قيمته مليون و500 ألف دولار أي ما يقارب 72 مليون جنيه، وهي باقي قيمة صفقة انضمام إمام عاشور من ميتلاند إلى الأهلي بداية الموسم"

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف نادي ميلاند الدنماركي بمقابل مادي يصل إلى 3 ملايين و200 ألف دولار إذ دفع الأهلي مليونا و700 ألف دولار، وتستعد إدارة القلعة الحمراء لإرسال مليون و500 ألف دولار المتبقية، خلال شهر يوليو المقبل.

وانضم إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات بعدما رصدت إدارة الأهلي راتبًا يصل إلى 16 مليون جنيه في الموسم للاعب، بجانب منحه بعض الامتيازات الخاصة بالمشاركة في الإعلانات والظهور في البرامج التلفزيونية.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز وذلك بعد 72 ساعة من لقاءه الأخير أمام نادي فاركو والذي أقيمت الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

وفاز النادي الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف، أحرزهما إمام عاشور، في المباراة التي جرت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وحددت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إذ تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية.

وتقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته يوم الإثنين المقبل ومن ثم يسافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق والاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري بشكل جيد، والمقررة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

 

-