الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع شخصين وإصابة 18 في حادثي مرور ببني سويف


لقي شخصان مصرعهما وأصيب 18 آخرون في حادثين مروريين منفصلين مساء اليوم، وقع أحدهما إثر تصادم سيارتين علي الطريق الزراعي بدائرة مركز ببا، والآخر عندما انقلبت سيارة بالقرب من نفق جزيرة أبوصالح بالصحراوي الشرقي بطريق الجيش ببني سويف وتم نقل الجثتين والمصابين إلي المستشفي العام وببا المركزي.
وتلقى اللواء إبراهيم هديب، مساعد الوزير لأمن بني سويف، إخطارين احدهما يفيد وقوع حادث تصادم بالقرب من قرية سدس علي الطريق الزراعي القاهرة أسوان بين السيارة نقل رقم 446 م .ط. و، وأخري أجرة بدون لوحات (ميكروباص ) متجهة إلي مركز الفشن جنوب المحافظة ما أدي إلي مصرع مصطفي محمود عبدالفتاح 26 عاما( لا يعمل ) وشخص آخر جثته مجهولة كما أصيب 15 من مستقلي السيارتين.
أما الإخطار الثاني فيشير إلي انقلاب سيارة ملاكي علي طريق الجيش شرق النيل بالقرب من نفق سنور وأسفر الحادث عن إصابة 3 من مستقليها.
وانتقل العميد محمد لبنة مدير إدارة المرور والرائدان أحمد عبداللطيف وأحمد الخولي رئيسا مباحث مركزي ببا وبني سويف وتبين من التحريات أن الحادثتين وقعا بسبب رعونة السائقين والسرعة الزائدة و تم رفع آثار الحادثتين وعادت الحركة المرورية إلي طبيعتها في موقعي الحادثتين.