كشف مراسل ON Sport من أمريكا عن بعض تفاصيل معسكر المنتخب في كأس العالم.
وأكد المراسل أن حسام عبد المجيد لم يشارك في مران اليوم بسبب بروتوكول الفيفا مشددا ان الورم زال تمامًا وعقب مباراة إيران سيشارك بشكل طبيعي في التدريبات.
وتابع ان حمدي فتحي اكتفى بتدريب خفيف وتعافى من شد الخلفية مشددا ان حسام حسن “قافل” على الفريق بشكل تام.
واختتم مؤكدا أن حسام حسن رفض مناقشة أي عروض للاعبين أو عقود إعلانات أو أي شيء من هذا القبيل خلال كأس العالم.

