الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالصور.. إقبال كثيف لمواطني المنيا على الحدائق والكورنيش للاحتفال بشم النسيم

صدى البلد

شهد كورنيش النيل والحدائق العامة إقبالاً كثيفا من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، للاحتفال بأعياد الربيع، حيث خرج المواطنون، وخاصة الشباب مبكرا متوجهين إلى الحدائق العامة والمتنزهات للاستماع بجمال الطبيعة.
وقام المواطنون باستقلال المراكب النيلية للتنزه بنهر النيل بصحبة أسرهم فى جو من السعادة والفرحة، وحرصوا على تناول الفسيخ والرنجة والأسماك، كما قام الباعة الجائلون بفرش بضاعتهم من الفول والترمس وألعاب الأطفال وسط إجراءات أمنية.
من جانبه، كلف اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا، وكيل وزارة الصحة إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات، والتأكيد على الانضباط والتواجد الفعلي للأطباء والعاملين، وتوفير جميع الأدوية الخاصة بأقسام الطوارئ وسيارات الإسعاف، لاستقبال الحالات العاجلة والطارئة والتعامل معها على أكمل وجه.
وأشار إلى أنه سيتم تكثيف الحملات الصحية وتشديد الرقابة على الباعة، للتأكد من حملهم للشهادات الصحية، كما تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية برفع القمامة أولا بأول والنظافة وفتح جميع الحدائق والمتنزهات ومراكز الشباب لاستقبال الأسر والشباب والأطفال أثناء الاحتفال، ومراجعة اشتراطات الأمن والسلامة النهرية بالمعديات التى تنقل المواطنين وصلاحيتها، مع وضع كافة الاحتياجات الأمنية المطلوبة.