الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المحمدي يقود "هال سيتي" اليوم للهروب من الهبوط والسعي لتحطيم رقم جديد على ميدو

صدى البلد

يقود الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي فريقه هال سيتي في مباراة هامة عصر السبت أمام فولهام في المرحلة 36 للدوري الانجليزي الممتاز للهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.
ويحتل هال سيتي المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة فيما يحتل فولهام المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 30 نقطة قبل ثلاثة مراحل فقط على نهاية البطولة.
فوز هال سيتي على فولهام في مباراة اليوم يؤكد بقائه في الدوري الممتاز الإنجليزي في الموسم المقبل، والابتعاد عن الهبوط تماما أما الهزيمة فستدخله في صراع الهبوط في الأسبوعين الأخيرين.
ويسعى المحمدي على المستوى الشخصي لتحقيق رقمين قياسيين، الرقم الأول هو أنه اللاعب الوحيد في فريق هال سيتي الذي خاض جميع مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم ضمن التشكيلة الأساسية، وهو أحد خمسة لاعبين فقط في كافة فرق الدوري حققوا هذا الانجاز هذا الموسم، ويسعى المحمدي للمشاركة أساسيا في مباريات فريقه الاربعة المتبقية في الدوري لتحقيق انجاز تاريخي كبير.
من ناحية أخرى تفوق المحمدي على أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الحالي في عدد الدقائق التي لعبها في الدوري الانجليزي الممتاز حيث شارك المحمدي في 6236 دقيقة في البطولة مقابل 5773 دقيقة فقط لميدو طوال تاريخه، ولكن ميدو مازال يتفوق في عدد المباريات حيث شارك في 94 مباراة في الدوري الانجليزي مقابل 90 مباراة فقط للمحمدي، ولو شارك المحمدي مع فريقه في المباريات الاربعة المتبقية سيصل إلى نفس عدد المباريات التي لعبها ميدو طوال تاريخه في البطولة.


-