التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، مع نظيره الأمريكي ماركو روبيو، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية في البحرين.