هاجم أسامة حسن، نجم الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، عضو لجنة التخطيط بنادي الزمالك، بسبب تصريحاته الإعلامية.
فتح أسامة حسن، نجم نادي الزمالك السابق النار على أحمد حسام «ميدو»، عضو لجنة التخطيط بالقلعة البيضاء.
انتقد أسامة حسن، نجم نادي الزمالك السابق، مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب