الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مقتل عامل بالبحيرة بسبب خلافات على "مشاية" زراعية


لقى عامل زراعى مصرعه إثر عدة طلقات نارية حال استقلاله سيارة أجرة متجهة من كوم صوان إلى أبو حمص حيث قام شخصان بإنزاله عنوة من السيارة واطلقوا عليه عدة طلقات نارية أودت بحياته بسبب خلافات بين أهلية المتوفى والمتهمين على مشاية زراعية فاصلة بين أراضيهم فى أبو المطامير قتل فيها شقيق المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.
وتلقي اللواء ممدوح حسن مدير امن البحيرة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص مستقلين سيارة نصف نقل بيضاء اللون بدون لوحات معدنية بحوزتهم أسلحة نارية بإطلاق أعيرة تجاه السيارة رقم 1957 ب ى ج أجرة ميكروباص ما أدى لمصرع أحد مستقليها.
بالإنتقال والفحص تبين مقتل حريص محمد محارب بركات 30 سنة عامل زراعي ومقيم كوم صوان دائرة مركز أبو المطامير مصاب بعدة طلقات نارية متفرقة بالجسم .
بسؤال قائد السيارة ناجى ع ا 24 سنة سائق ومقيم بذات العنوان قرر بأنه أثناء سيره بالسيارة وبصحبته المجني عليه وآخرون متجهًا من موقف سيارات قرية كوم صوان إلى مدينة أبو حمص قام مجموعة من الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية صوب السيارة لاستيقافها وقاموا بإنزال المجني عليه عنوة من السيارة وإطلاق عدة أعيرة نارية من أسلحة بحوزتهم صوب المجني عليه ما أدى لوفاته.
بسؤال ابن عم المجني عليه مختار س ب57سنة عامل زراعي ومقيم كوم صوان دائرة المركز لتهم كلا إبراهيم. ع والصافي ع المقيمان بقرية الكفاح، مركز أبو المطامير.
وذلك لسابقة حدوث مشاجرة بين عائلتي محلاب وبركات بدائرة مركز أبو المطامير لخلاف على مشايه بين أرضهما الزراعية نتج عنها وفاة سالم ع شقيق المتهمين بتاريخ 12/8/2011 والمحرر عنها المحضر رقم 3471 لسنة 2011 إدارى مركز شرطة أبو المطامير.
أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو حمص العام و تحرر عن ذلك المحضر رقم 42/ 18011 جنايات المركز لسنة 2012.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.