الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

منتج"مدرسة الأحلام": التصوير مستمر.. والعرض فى رمضان


نفى أسامة راشد، المنتج المشارك مع شركة "صوت القاهرة"، ما تناوله بعض المواقع الإلكترونية، خاصة موقع "سينما"، بوقف تصوير مسلسل "مدرسة الأحلام" بسبب عدم دفع مستحقات الممثلين - على حد زعمهم.
وأكد راشد أن شركة "صوت القاهرة" شريك في الإنتاج وتحرص على دفع مستحقات وتكلفة التصوير والممثلين أولاً بأول ولم تتأخر في ذلك.
وأعرب عن استيائه الشديد من الحملة التي يتعرض لها المسلسل رغم أن المخرج عادل قطب صور أكثر من 13 ساعة حتى الآن، مشيراً إلى أن النجمة ميرفت أمين التي تؤدى دور البطولة تقيم بشكل أساسي مع نجوم العمل وهم لطفي لبيب وسامي مغاوري وعلاء مرسي وجيهان قمري وياسر فرج ونسمة محمود وسلوي عثمان وأحمد صيام وإنجي عبدالله ومحمد الصاوي قصة وسيناريو وحوار الكاتب أحمد عطا، كذلك مجموعة من الوجوه الشابة في دور طلبة المدارس.
وقال راشد إن أسرة المسلسل تسافر لتصوير عدد من المشاهد في الغردقة نهاية هذا الشهر بعد الانتهاء من تصوير مشاهد الإسكندرية قبل زحام فترة الصيف، كما أن المخرج يقوم بعمل مونتاج الحلقات الأولى بجانب التصوير، والعمل سيتم عرضه في موعد مميز خلال شهر رمضان وجار تسويقه لبعض المحطات الفضائية.
وأعرب عن سعادته بالتعاون والعمل مع الفنانة ميرفت أمين ودعم شركة "صوت القاهرة" للعمل تكريماً لتنازل نجمته عن جزء كبير من أجرها لدعم إنتاج صوت القاهرة ولإعجابها بفكرة العمل.