AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط تاجر استولى على 180 كيلو سكر مدعم بأبو النمرس

السبت 10/ديسمبر/2016 - 06:54 م
صدى البلد
Advertisements
مني حسين
تمكنت مباحث التموين بالجيزة، من إلقاء القبض على صاحبة محل بقال تمويني بمنطقة الهرم لقيامه بالاستيلاء على السلع المدعمة وبيعها في السوق السوداء بأضعاف سعرها، وعثر بحوزته على كميات كبيرة من السكر والأرز المدعم.

وردت معلومات إلى العميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين بالجيزة، تفيد بقيام بقال تمويني يدعى نبيل.ص.ي 42 سنة، بتجميع كميات من سكر المدعم المخصص للمواطنين، وتخزينه لبيعه في السوق السوداء وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد اول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة وضبطه.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، صحة المعلومات، فتم تقنين الإجراءات، وداهمت قوة من مباحث التموين برئاسة الرائد سامح بدوي معاون المباحث، المحل الخاص بالمتهم، وتم ضبطه، وعثر بداخل المحل على 180 كيلو سكر مدعم، حيث تبين أن الكميات المضبوطة مخصصة للمواطنين.

وبالاستعلام من شركة الكروت الذكية، أفادت بأن المتهم الذي تم ضبطه لم يقم بصرف أي مقررات تموينية على بطاقات الدعم للمواطنين، كما تبين أنه استولى على تلك الكمية لبيعها لحسابه الشخصي في السوق السوداء، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
AdvertisementS