الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لاعبو الأهلي: تحقيق بطولة أفريقيا كان صعبًا ونهديها لأرواح شهداء بورسعيد


أعرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن سعادتهم الكبيرة بالإنجاز الذى تحقق بالفوز على الترجى التونسى والتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا من استاد رادس، وأهدى اللاعبون البطولة لأرواح شهداء النادى فى مجزرة بورسعيد.
وأكد حسام غالى، قائد الفريق، فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، الأحد، أن لاعبى الفريق يهدون البطولة للشهداء، موضحا أن البطولة تحققت فى ظل ظروف غاية فى الصعوية تتمثل فى توقف النشاط الرياضى ومنع لعب المباريات الودية القوية.
وقدم غالى شكره لمجلس إدارة النادى وللجماهير التى ساندت الفريق فى تونس ولروابط الألتراس على دعمهم الدائم للفريق، وقال إن البطولة لها مذاق خاص تدل على قوة النادى الأهلى الذى لا يفرق معه اللعب داخل أو خارج مصر.
من جهته، أكد أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق، أن الأهلى واجهته العديد من الصعوبات خلال مشواره فى تحقيق اللقب القارى للمرة السابعة فى تاريخه، مشددا على أن لاعبى الأهلى يتحملون جميع الصعاب من أجل إسعاد الجماهير.
وقال فتحى إن تحقيق البطولة كان صعبا جدا بسبب توقف مسابقة الدورى الممتاز والمشاكل التى واجهت اللاعبين خلال الفترة الأخيرة وعدم تقاضى اللاعبين أى مستحقات من النادى منذ عامين.
وأهدى أحمد فتحى البطولة لأرواح الشهداء وعائلته والشعب المصرى كله، وقال إنه "بعد انتهاء مباراة الذهاب ظن الجميع أن البطولة ذهبت ولكن بتوفيق من الله نجحنا فى العودة باللقب القارى من ملعب رادس".
بدوره، قال شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى: "شكرا لمن انتقدنى نقدا بناءً لأننى استفدت جيدا منهم، وأقول لمن وجه لي نقدا هداما ماذا ستكتب عني الآن؟".
وأضاف إكرامى أن قدر حارس مرمى الأهلى أن يتقبل جميع الانتقادات وألا يلتفت للانتقادات الهدامة، معربا عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة السابعة فى تاريخ النادى الأهلى.