ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

حكايات المظاليم.. تاكسي في الملعب واشتباكات بالجملة في الدرجة الثانية

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 05:54 م
صدى البلد
عبدالله هشام
شهدت مباريات الجولة الـ12 من مسابقة دوري القسم الثاني الكثير من الأحداث المثيرة ولعل أداء الحكام وإلغاء المباريات أبرزها كما شهد الأسبوع إلغاء مباراة غزل المحلة والحمام بسبب الأمطار الغزيرة.

تأخير لقاء النصر للتعدين وبني سويف
:

تأخرت مباراة النصر للتعدين أمام فريق بني سويف بسبب عدم إبلاغ الفريق الأسواني الآمن بموعد المباراة مما أدى لتأخرها لمدة 20 دقيقة في الوقت الذي طالب المسئولون في النادي تغيير موعد المباراة بسبب مشاركة احد لاعبيه في منتخب مصر للكرة الشاطئية وقوبل بالرفض من جانب السويفي واتحاد الكرة.

وتستمر حالة التخبط في فريق النصر للتعدين بسبب ازمة المستحقات مع اللاعبين وعدم مشاركتهم وشهد لقاء الأمس وجود ثلاث لاعبين فقط علي دكة البدلاء وتوظيف لاعبين في غير مركزهم لسد العجز.

وانتهي اللقاء بين النصر للتعدين وبني سويف بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الحكم يخرج في حماية الأمن:

خرج حكم مباراة ناصر ملوي ومنافسه المنيا أحمد حمدي في حماية الأمن بعد محاولات جماهير ناصر ملوي الاعتداء عليه بسبب عدم احتسابه ضربتي جزاء لصالح فريقهم.

وخسر فريق مركز شباب ناصر ملوي أمام مضيفه المنيا بهدفين مقابل هدف ، ضمن مباريات مجموعة الصعيد.

إلغاء مباراة الزرقا وكوكاكولا:


ألغيت مباراة الزرقا وكوكاكولا وذلك بعد طرد أحمد سند المدير الفني للفريق، وعندما تدخل سمير موسى رئيس النادي الدمياطي طرده الحكم بدون سبب.

وأكد "موسى"، في مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب البلد المذاع علي فضائية "صدي البلد": "في بداية الشوط الثاني فوجئت بهجوم الحكم على المدير الفني وطالبني بالخروج من الملعب بدون سبب واعتبره "حكما مجنونا" لأنني أحميه في المباراة وأقسمت على عدم الخروج من الملعب".

وأضاف: "علمت أن حكم الراية الثاني من الجيزة وفريق كوكاكولا أيضا من القاهرة فكيف يحدث هذا وهل يجوز للحكم الهجوم على المدرب وكأنه طاغية في المباراة نرفض هذا التصرف بالكامل".

واختتم: "أجهز مذكرة لعرضها علي لجنة المسابقات باتحاد الكرة وأطالبهم بالرجوع لشريط المباراة لاتخاذ القرار الصحيح".

تاكس في ملعب المباراة بورتو السويس والشمس:

شهدت المباراة التي جمعت فريق بورتو السويس والشمس علي ملعب السكة الحديد وجود تاكسي خلال احداث اللقاء أمام المقصورة الرئيسية بدون علم سبب وجوده .

وانتهت المباراة بين بورتو السويس والشمس بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما

مباريات المنصورة لا تخلو من الإثارة:

شهدت مباراة المنصورة وبلدية المحلة أمس العديد من المواقف المثيرة بدايتها عند نزول اللاعبين بالزي الاساسي "البرتقالي " وبعدها تم تغييره إلى اللون الأبيض.

وعندما سجل فريق بلدية المحلة الهدف الاول اشتعلت الأجواء وحدثت مشادة بين ياسر الكناني وحكم المباراة وهدد الأمن الوضع ثم رمي كريم بدير زجاجة مياه علي حمادة علوي مدير الكرة بالبلدية ليصاب في الوجه وتنتهي المباراة لصالح بلدية المحلة.
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على إصدار قانون يتيح توثيق عقود الزواج إليكترونيا؟

هل توافق على إصدار قانون يتيح توثيق عقود الزواج إليكترونيا؟