ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

المصري البورسعيدي: إعادة هيكلة وتقييم العاملين بالإدارة ومفاجآت للأعضاء

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:38 م
صدى البلد
محمد الغزاوى
أكد محمد كمال مدير عام العلاقات العامة بالنادى المصرى بدء الاستعدادات بناء على تكليفات مجلس إدارة النادى برئاسة سمير حلبية استعداد لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية بفرع النادى الاجتماعى بحى الضواحي خلال الإجازة الصيفية هذا العام.

وأضاف "كمال" أنه كلف المشرف العام على العلاقات العامة والاعلام فرع النادى الاجتماعي بوضع خطة بالتنسيق مع الدكتور عبد العزيز حمدى مدير النادي الاجتماعي يشارك بها جميع العاملين بالإدارة داخل النادى الاجتماعي علي أن يتولي كل موظف ملف كامل ويعاونه باقي زملائه لخلق كوادر وقيادات شابة جديدة من العاملين.

وقال كمال أنه تم التنسيق من خلال مشرف علاقات النادى الاجتماعى والدكتور مدير النادى على استضافة ندوة دينية يوم الجمعة 17 مايو بالتعاون مع نادى الليونز يشارك فيها مجموعة من الأئمة و الدعاة بمديرية أوقاف بورسعيد.

ولفت مدير علاقات المصرى إلى البدء في تجهيز دورة رياضية للبراعم يشارك بها براعم أندية بورسعيد تحت إشراف الكابتن ابراهيم المصرى مشرف النشاط الرياضى بالنادى الاجتماعى وبالتنسيق مع العلاقات العامة تحت رعاية مجلس إدارة النادى المصرى.

وأشار "كمال" إلى تكليف لجنة تحت إشراف مشرف علاقات النادى الاجتماعي و مدير النادى بإعادة فتح الباب أمام شركات السياحة لتقديم برنامج مخفض لأعضاء النادي في الرحلات الصيفية اليوم الواحد و رحلات المبيت.

وتحدث كمال عن تكليف لجنة التنسيق مع احمد عوض عضو مجلس إدارة النادى والمشرف العام على النادي الاجتماعي لإعداد حفل غنائي للأعضاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك. 

وأكد كمال إلى أن هناك جهد يذل حاليا من مدير النادي الاجتماعي الدكتور عبد العزيز حمدى لرفع كفاءة الواجهات و الحمامات و أماكن استقبال الاعضاء وتزيين النادى بالاعلام و رفع كفاءة حمام السباحة والملاعب الفرعية ومنطقة العاب الاطفال انتهى أعمالها قبل نهاية شهر رمضان المعظم.
ads