AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي والزمالك حبايب .. أنجولا وتونس يتعادلان بمشاركة جيرالدو و ساسي

الإثنين 24/يونيو/2019 - 09:08 م
تونس وانجولا
تونس وانجولا
Advertisements
مايكل عياد
شارك نجما الأهلي والزمالك، الأنجولي جيرالدو والتونسي فرجاني ساسي، في تعادل منتخبي تونس وأنجولا، بنتيجة 1 /1 في المباراة التي جرت ضمن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر حاليًا، باستاد السويس.

وشهد المرمى الأيمن للملعب الهجوم فقط طوال المباراة، بواقع استحواذ وامتلاك وإهدار هجمات في الشوط الأول لمنتخب تونس، ثم تحول 180 درجة ويتبادل المنتخبان السيطرة والخطورة والمحاولات للمنتخب الأنجولي، إلا أن المنتخبين فشلا في تسجيل أكثر من هدف خلال كل شوط.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب تونس، على منتخب أنجولا، عن طريق اللاعب يوسف المساكني، قائد الفريق، في الدقيقة 34، قبل أن يتعادل منتخب أنجولا في الدقيقة 73 من أحداث اللقاء.

كما شهدت بداية الشوط الثاني من مباراة تونس وأنجولا، مشاركة نجم النادي الأهلي جيرالدو رقم 11 الملقب بـ"الطوفان السريع"، عندما حل بديلا من زميله "ستلفيو".

كما شارك نجم الزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 68 وسط حفاوة استقبال كبرى من الجماهير المتواجدة بالملعب، والذي كان بينهم بعض جماهير نادي الزمالك

وعقب ذلك بدقائق تمكن منتخب أنجولا من إدراك التعادل بعد محاولات كثيفة، وذلك عن طريق لاعبه دجالما كامبوس، الذي استغل خطأ حارس النسور وأودع الكرة بسهولة داخل الشباك في الدقيقة 73 من أحداث المباراة.
Advertisements
AdvertisementS