ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجوم الفن والرياضة يهنئون منتخب الجزائر على الفوز بـ كأس أفريقيا.. أصالة: والله تستحقوا يا أبطال.. الحلفاوى: بطولة مستحقة.. الحضرى: سجدتم لله فرفعكم.. الشاطر: فوز بجدارة ورجولة

السبت 20/يوليه/2019 - 02:19 م
صدى البلد
Advertisements
منار نور
  • الاتحاد المصرى لكرة القدم يوجه رسالة للمنتخب الجزائري بعد الفوز ببطولة أمم أفريقيا 
  • فرج عامر: مبروك لمصر الفوز بثقة العالم
  • إسلام الشاطر: مبروك للجزائر فوز بجدارة واستحقاق ورجولة
  • إليسا: مبروك من كل قلبي للجزائر بترفعوا الراس يا أبطال
  • رانيا يوسف: مبروك لمحاربي الصحراء تستحقون الفوز شرفتوا العرب
  • أحلام: ألف مبروك لجمهوري الحبيب في بلد المليون شهيد.. فوز مستحق

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة على تهنئة منتخب الجزائر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفوز على السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء أمس، الجمعة، وتتويجه بـ كأس الأمم الأفريقية.

ونشرت الفنانة أصالة من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لمنتخب الجزائر معلقة: "والله بتستحقّوا يا أبطال أفريقيا.. مبروك على العرب كلّهم فوز الجزائر #الجزائر #أبطال_أفريقيا".

وغردت إليسا عبر "تويتر": "مبروك من كل قلبي للجزائر وشعبها على الفوز الرائع بكأس الأمم الأفريقية، بترفعوا الراس يا أبطال".

كما عبرت الفنانة رانيايوسف  عن سعادتها بفوز المنتخب الجزائري وغردت قائلة من خلال حسابها على "تويتر": "مبروك محاربي الصحراء مبروك المنتخب الجزائري الشقيق على تحقيق نجاح كبير ومشوار طويل في كأس الأمم الأفريقية ، تستحقون الفوز شرفتوا العرب كلهم".

ونشرت الفنانة أنغام من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لمنتخب الجزائر معلقة: "مبروك الجزائر بطل أفريقيا.. مبروك للشعب الجزائري".

ونشر الفنان محمد حماقى من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لمنتخب الجزائر وكتب عليها قائلا: "مبروك شعب الجزائر أبطال أفريقيا عن استحقاق".

وعبر الفنان صابر الرباعي عن سعادته بفوز المنتخب الجزائري وغرد من خلال حسابه على "تويتر" قائلا: "مبروك لأبطال الجزائر التتويج الرائع ببطولة أفريقيا الفرحة فرحتنا شرفتم بلدكم وشعبكم، من تونس ومن كل البلدان العربية لكم منا تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين والإطار الفني".

ونشرت سميرة سعيد من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لمنتخب الجزائر معلقة: "مبروك لاخواننا وجيراننا الجزائر.. فوز مستحق .. فرحة مغاربية عربية".

وكتب ساموزين عبر صفحته على موقع "تويتر": ‏"مبرووووك للشعب الجزائري الشقيق وفوز مستحق ومبروووك على الدولة المصرية على التنظيم الرائع".

وغردت "أحلام" من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي: "ألف مبروووك منتخب الجزائر الفوز بكأس الأمم الأفريقية، ألف مبروك لشعب الجزائر وجمهوري الحبيب في بلد المليون شهيد.. فوز مستحق.. ومباراة رائعة.. وفرحة عربية كبيرة صنعتها الجزائر اليوم لكل عربي #الجزائز_السنغال".

ونشر نبيل الحلفاوي تغريدة له عبر "تويتر"، قال فيها: «مبروك للجزائر الشقيق على إحراز البطولة الثانية لهم بعد 29 عاما .. بطولة مستحقة للمستوى العالي الذي قدموه عبر مبارياتهم باستثناء المباراة النهائية.. وكل الاحترام لمنتخب السنغال الذي كانت له السيطرة لكنه لم يفلح في ترجمتها إلى أهداف». 

وكتب حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "سجدتم لله فرفعكم، ألف مبروك لمنتخب الجزائر الشقيق وشعب الجزائر الفوز بكأس الأمم الأفريقية وحظ أوفر لمنتخب السنغال وبجد الفريقين أمتعونا بلعبهم وجهدهم وروح الفريق التي شاهدناها منهم، نورتونا وشرفتونا في بلدكم الثاني مصر ومبروك لمصر التنظيم الرائع".

وكتب لاعب الأهلي السابق إسلام الشاطر من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ألف مبروك للمنتخب والشعب الجزائري.. فوز بجداره واستحقاق ورجولة".

وكتب فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مبروك للجزائر الفوز بالبطولة ومبروك لمصر الفوز بثقة العالم في قدرتها على التنظيم والإبداع".

وهنأت الصفحة الرسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم عبر حسابها على "تويتر": "مبروك للمنتخب الجزائري الفوز بالبطولة الأفريقية بمصر 2019".

وكتب أحمد حسن، نجم المنتخب الوطني السابق: "من أسبوع قلت مبروك مقدما للجزائر لأنه يستحق ننشرها من جديد حتي يراها ضعفاء النفوس".

وهنأ نجم دفاع الأهلي السابق وائل جمعة على صفحته الرسمية على المواقع التواصل الاجتماعى قائلا: "الجزائر تحقق لقبها الثاني في بطولة أمم أفريقيا.. مبروك للشعب الجزائري".

وكتب الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "ألف مبروك لمحاربي الصحراء منتخب الجزائر فوزه بكأس الأمم الأفريقية".

وغرد حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق أحمد شوبير من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "خالص التهنئة لـ محاربي الصحراء المنتخب الجزائري الشقيق بالفوز بالبطولة الأفريقية عن جدارة واستحقاق".
AdvertisementS
AdvertisementS