قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للنائب العام والهيئة الوطنية للإعلام

المستشار القانوني للنادي الأهلي
المستشار القانوني للنادي الأهلي
0|عبدالحكيم ابو عليم

أكد محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، أنه سوف يتقدم ببلاغ جديد للنائب العام، ضد رئيس نادي الزمالك، بعد تصريحاته الأخيرة ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقالالمستشار القانوني للنادي الأهلي، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "الأهلي"، "كلفت من مجلس إدارة الأهلي، بتقديم بلاغ جديد ضد رئيس الزمالك، بسبب إساءته للنادي الاهلي وجماهيره، وذلك في مداخلة هاتفية، في إحدى البرامج التلفزيونية بالأمس"ّ، مضيفا "سيتم تقديم البلاغ إلى النائب العام خلال ساعات".

وتابعالمستشار القانوني للنادي الأهلي"سيتم تقديم شكوى إلى مكرم محمد أحمد، رئيس الوطنية الإعلام، لتوجيه السباب للشخصيات العامة" ورموز رياضية عبر إحدي القنوات الفضائية، وهذا يحض على الفتنة بين الجماهير، ويجب على الدولة أن تتدخل لإيقافما يحدث".