ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الحوادث اليوم.. غرق طفل في مياه ترعة السلام بالمطرية.. وعاطل يقيد نجل شقيقه في ماسورة ويضربه حتى الموت بالخصوص

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 07:02 ص
غريق
غريق
قسم الحوادث
النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة شاب لقي مصرعه بسبب لدغة ثعبان في الغربية
السيطرة على حريق هائل فى منزل مكون من 3 طوابق بـ طنطا
مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في منيا القمح

نشر موقع "صدى البلد"، أمس، عددًا من الأخبار الهامة التي تهم القارئ، وعلى رأسها لقى طفل مصرعه غرقًا فى مياه ترعة السلام بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمساعدة الأهالى من انتشال جثمانه.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية من عدد من الأهالى بعثورهم على جثة طفل طافية على مياه ترعة السلام.

وانتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ تم انتشال الجثمام وبالفحص تبين أنه لطفل يدعى محمد ربيع فرج من قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية.

وتم نقل الجثمان الى مستشفى المطرية المركزى على ذمة تصرفات النيابة.

وحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة .

يأتي ذلك، فيما قرر رئيس نيابة مركز السنطة بمحافظة الغربية، تشريح وإنهاء تصريح دفن جثة شاب، توفي خلال عمله بالأراضي الزراعية، بسبب لدغة ثعبان، وتسليمها إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة في قرية البندرة دائرة المركز.

وتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد مصرع شاب يدعى "محمد.ع " مقيم بقرية البندرة دائرة مركز السنطه نتيجة إصابته بلدغة ثعبان في أثناء حصاد محصول العنب، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى السنطة المركزي.

وأفاد شهود عيان بأن الشاب سقط وسط الأرض الزراعية بسبب لدغة ثعبان مفاجئة أدت إلى وفاته في الحال.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة للتحقيق والتي أصدرت قراراتها المتقدمة.

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط شخص تسبب في وفاة نجل شقيقه، عقب تقييده في ماسورة غاز وإطلاق كلبه الخاص عليه.

وتلقى قسم شرطة الخصوص، إخطارا من أحد المستشفيات في المرج، يفيد بوصول شاب، 17 سنة، مقيم بمنطقة عزبة النخل دائرة القسم، مصابا بـ (كدمات متفرقة بالجسم، ووجود آثار تقييد في معصم اليدين، وآثار عقر كلب)، ووفاته عقب وصوله للمستشفى.

وبسؤال والد المتوفى، قرر بقيام شقيقه (عم المجنى عليه- عاطل، 35 سنة- سبق اتهامه فى قضية سرقة) ومقيم بذات العنوان، بتقييد نجله في ماسورة الغاز الطبيعى بمنزله، منذ 3 أيام، وأطلق عليه الكلب الخاص به، والذي عقره، فضلا عن تعدي عمه عليه بالضرب، ما تسبب فى وفاته.

وأمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لسوء سلوك المجنى عليه وكثرة تشاجره مع الجيران، وتم بإرشاده ضبط الكلب المستخدم فى الواقعة.

بينما لقى شخص مصرعه على يد سائق توك توك وشقيقه، بسبب مشادة بينهما، تطورت إلى مشاجرة في مدينة منيا القمح.

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، يفيد بوصول "عبادة ج ف" 16 سنة- لحام، مقيم بندر منيا القمح، إلى المستشفى العام جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالبطن.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث منيا القمح، وتبين قيام كل من "عبد الرحمن ح " 21 سنة، وشقيقه "كمال" سائقي توك توك، بالتعدى على المجنى عليه على خلفية مشاجرة بينه وبين الأول، بدأت بمزاح ثم تطورت إلى مشادة ومشاجرة.

وتم ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة العامة، وجار تحرير محضر بالواقعة.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية اليوم من السيطرة على حريق هائل اندلع في منزل سكني مكون من 3 طوابق في قرية نواج بمركز طنطا، حيث تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لإخماد النيران، دون وقوع خسائر فى الأرواح.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير الأمن، إخطارًا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا، يفيد بنشوب حريق فى منزل مكون من 3 طوابق بجوار الوحدة البيطرية.

كما تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، والسيطرة على النيران دون وقوع خسائر في الأرواح.

وأفادت المعاينة الأولية بأن الحريق جاء بسبب ماس كهربائي وتم إخطار الجهات المعنية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.