ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبرزهم مخدة وثعبان.. 10 أشخاص تزوجوا أشياء غريبة

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:07 م
صدى البلد
آية جمعة
يعد الزواج أحد أهم وأقدم التقاليد المتعارف عليها لدى البشر، ومن أجله، يبحث الأشخاص عن شريك حياتهم المناسب لاستكمال بقية حياتهم معهم.

وعلى الرغم من أن المتعارف عن الزواج هو ارتباط شخصين يحبان بعضهما البعض، فإنه تبين أن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد فقط، فظهرت العديد من الأخبار، في الآونة الأخيرة، عن زواج الأشخاص من أشياء غريبة.

وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع LOLWOT عدة أمثلة لأشخاص تزوجوا من أشياء غريبة، وإليك أبرزهم.

1. نفسه
اختار كيفن نادال الزواج من نفسه كوسيلة لرفع مستوى الوعي للأشخاص العزاب الذين يتعرضون للوصم بسبب عدم ارتباطهم بشخص آخر، حيث يرى كيفن أن الأشخاص العازبين مهمشون في ثقافته.

2. كلبة
غالبًا ما تعتبر الكلاب أفضل أصدقاء للإنسان كما أنها الخيار الأكثر شعبية للحيوانات الأليفة في العالم لما يتميزون به من وفاء والولاء لأصحابهم، وهو ما يراه الرجل الأسترالي جوزيف جيسو كصفات مثالية لزوجته.

وتزوج جيسو من كلبة فصيلة لابرادور أمام 30 من أقرب أصدقائه وعائلته.

3. مخدة (وسادة)
قرر رجل يدعى لي جين-جيو، من كوريا الجنوبية، الزواج من وسادة في حفل أقيم عام 2010، وكان للوسادة نفسها وجه شخصيات أنيمي كان لي يحبها بشكل خاص.

4. كمبيوتر
كشف طالب علم النفس بيل ريفكا عن أنه كان على علاقة مع جهاز اللابتوب الخاص به عندما كان يبلغ من العمر 35 عامًا، واعترف بأنه شعر بالرغبة الجنسية والجاذبية لأجهزة اللابتوب على وجه الخصوص.

5. عروسة باربي
أصبحت باربي ظاهرة عالمية في الخمسين سنة الماضية وهي اللعبة المفضلة للملايين من الفتيات الصغيرات. وعلى الرغم من ذلك، فإن شعبية الدمية لا تقتصر فقط على الصغار، حيث إن العديد من البالغين يجمعون الألعاب أو يستخدمونها لأغراض أخرى، حيث تزوج رجل يدعى شانج هيس من دمية باربي في محاولة متعمدة لإرضاء روح زوجته الأولى التي توفيت قبل حوالي 20 عامًا.

6. برج إيفل
تزوجت سيدة تدعى إيريكا من برج إيفل في عام 2007، وغيرت اسمها لكي تعرف باسم السيدة برج إيفل.

7. شجرة
تزوجت إيما ماكابي من شجرة تسمى تيم، ويعتقد الخبراء أن إيما قد تكون تعاني من اضطراب نفسي يتسبب في جذب الناس للأشجار. ولا تخطط ماكابي فقط للزواج من تيم، هي تدعي أيضا أن لديها اتصال جنسي منتظم مع الشجرة.

8. شخصية في ألعاب الفيديو
في عام 2009، قرر رجل يبلغ من العمر 27 سنة من طوكيو أن يتزوج امرأة افتراضية من لعبة Love Plus لـ Nintendo DS. وكانت الشخصية الافتراضية تدعى Nene Anegasaki، وتزوج الرجل المعروف باسم Sal9000، من نيني في حفل يجمع 30 من أصدقائه وبث الحفل مباشر عبر الإنترنت.

وقال Sal9000 عندما سئل عن الزواج "أحب هذه الشخصي أنا أفهم 100٪ أن هذه لعبة. أفهم جيدًا أنني لا أستطيع الزواج منها جسديًا أو قانونيًا".

9. محرك البخار
مثل بعض الناس الآخرين في هذه القائمة، هو يواكيم رجل له جاذبية عميق للجماد والعناصر.قضى يواكيم طوال حياته في علاقات مع الآلات والمركبات لكنه اختار أن يستقر بالزواج من قطار بخاري. على الرغم من أنه اعترف أن قام بلقاءات جنسية مع الكائنات الأخرى، إلا أنه يدعى بأنه والقطار على علاقة أقوى من أي وقت مضى.

10. ثعبان
وقعت امرأة هندوسية في الهند في حب ثعبان وتزوجته في عام 2006 في حفل شمل أكثر من ألفي شخص.