ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وفاة أحمد الشقيري .. أول تعليق من عائلة الإعلامي السعودي عن شائعة رحيله

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 10:35 ص
صدى البلد
ميــــــــــــس رضــــــــــا
وفاة أحمد الشقيري خبر تردد كثيرا في الآونة الأخيرة، ولكن حسمت عائلة الإعلامى السعودى الجدل حول نبأ وفاة أحمد الشقيري الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعى، وإصابة العديد من عشاقه بصدمة، فماذا قالت العائلة عن خبر وفاة أحمد الشقيري؟
حقيقة وفاة أحمد الشقيري بـ"أزمة قلبية"

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين أنباء تفيد وفاة أحمد الشقيري إثر نوبة قلبية وتجددت الشائعة أمس لتخرج عائلته عن صمتها لتحسم الجدل، ولم تكن هذه المرة الأولى التى زج فيها باسم الإعلامى السعودى الشهير فى قائمة شائعة الوفيات التى تطال من وقت لآخر مشاهير ونجوم العالم.

صدمة بعد انتشار شائعة وفاة أحمد الشقيري  

وأحدث نبأ وفاة الإعلامي السعودى أحمد الشقيري جدلا واسعا على السوشيال ميديا بين مطلق للشائعة وأخر ناقل لها، والتى لم يُقابلها أي نفي من قبل حسابات الإعلامي السعودي أحمد الشقيري ليعتقد البعض أن الأمر حقيقًا.

عائلة أحمد الشقيري تحسم الجدل 

ونفت عائلة الإعلامي "الشقيري" خبر الوفاة، وذلك في تصريح نقلته قناة "أم بي سي"، مؤكدة أن "كل ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام في هذا الشأن ليس له أساس من الصحة، داعية الجميع للتحقق من الأخبار قبل تداولها".

للمرة الرابعة يتردد خبر وفاة الشقيري

وخلال الساعات الماضية، تداولت إشاعة خبر وفاة أحمد الشقيري، في أحد مستشفيات محافظة جدة إثر نوبة قلبية تعرض لها في مقر سكنه، ونسب النشطاء الخبر لصحيفة "سبق" المحلية، ولنائب رئيس تحريرها عبدالله البرقاوي تحديدًا وقام بنفيها عبر تغريدة نشرها عبر موقع تويتر.