ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيسنا رجل مخابرات.. أحمد موسى يشيد بعمل أجهزة الدولة لكشف المؤامرات.. فيديو

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:38 ص
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
ندى فتح الله
قال أحمد موسى، إنه كان من الصعب على جماعة الإخوان الارهابية، تنفيذ مخطط الأخونة والسيطرة على المخابرات والجيش والقضاء والشرطة المصرية.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة خاصة من برنامج "ستوديو البلد" لمتابعة جلسة الحكم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "التخابر مع حماس"، أنهم عملوا كثيرًا على ضرب مؤسسات الدولة والإهانة رموزها وقياداتها.

وأوضح أن جهاز المخابرات العامة المصرية يجب أن لا يذكر سوى بكل خير، حيث إنه الجهاز الذي يدافع عن الدولة دائمًا وأبدًا من خلال كشف عمليات التجسس والتآمر وإجهاض الخطط الخارجية التي تهدف إلى تدمير الدولة.

وأكد أحمد موسى أن الأمن الوطني يعمل داخليًا لكشف المؤامرات، والمخابرات العامة تعمل خارجيًا، لتكمل أجهزة الدولة عمل بعضها البعض.

وأشاد أحمد موسى بالتعاون الكبير بين أجهزة الدولة جميعًا، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل مخابرات وبالتالي لابد أن يكون هناك هذا التعاون.

ونظرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، محاكمة 24 متهمًا من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "التخابر مع حماس".

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، وحسن السايس، وحضور إلياس إمام، رئيس نيابة أمن الدولة العليا، وسكرتارية حمدي الشناوي، وكانت محكمة النقض فى وقت سابق قضت بإلغاء أحكام الإعدام والمؤبد بحق الرئيس المعزول محمد مرسى و21 آخرين وقررت إعادة المحكمة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت فى 16 يونيو 2015 حكمًا بإعدام خيرت الشاطر ومحمد البلتاجى، وأحمد عبد العاطى، بينما عاقبت بالسجن المؤبد محمد مرسى ومحمد بديع و16 آخرين والسجن 7 سنوات للمتهمين محمد رفاعة الطهطاوى، وأسعد الشيخة.