Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تأييد حكم إلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه نفقة لتوأم زينة

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 11:16 م
احمد عز - زينة
احمد عز - زينة
Advertisements
عمرو خليفة
قضت محكمة استئناف أسرة القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، بتأييد حكم أول درجة الصادر بالزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه نفقة توأم الفنانة زينة عز الدين، وزين الدين احمد عز، ورفضت المحكمة استئناف الفنان احمد لتقليل المبلغ وكذلك استئناف زينة بزيادة المبلغ لـ 100 ألف جنيه.

وقدم معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، مذكرة لزيادة مبلغ نفقة التوأم، معتمدة على أرباح احمد عز عن أفلامه الأخيرة «الممر، وولاد رزق 2»، وأوراقا تثبت ثراءه، وكذلك أرباحه من العديد من الحملات الإعلانية التي شارك فيها، إضافةً إلى أملاكه المتعددة.

كانت محكمة أول درجة قضت خلال جلسة 30 مارس الماضي، بإلزام احمد عز، بأن يؤدي لـ زينة 30 ألف جنيه زيادة نفقة لتوأميها، وقدمت بعدها زينة طعنًا بالاستئناف على الحكم الصادر، بسبب أن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع ما يتقاضاه احمد عز، وقدم المدعى عليه استئنافًا على الحكم، وطالب بتخفيض مبلغ النفقة.

وكانت قضت محكمة استئناف القاهرة، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام الفنان أحمد عز بتأدية ما يساوي ٣٠ ألف جنيه إسترليني «600 ألف جنيه مصري» لطفليه من الفنانة زينة «زين الدين وعزالدين» كمصروفات مدرسية للتوأم.

وكانت قضت محكمة أسرة مدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه "زين الدين وعز الدين" من الفنانة زينة.

وكان احمد عز زينة تبادلا الاتهامات بالضرب فى محاضر رسمية بقسم شرطة العلمين، حيث كشف مصدر أمني مسئول بمطروح عن قيام شقيقة الفنانة زينة، بتحرير محضر بقسم شرطة العلمين ضد الفنان أحمد عز؛ بتهمة التعدي عليها هي وأختها بالضرب في أحد الفنادق الشهيرة بالساحل الشمالي.

وقال المصدر إن ياسمين شقيقة الفنانة زينة حررت محضر بقسم شرطة العلمين، اتهمت فيه الفنان أحمد عز بالتعدي عليها وعلى شقيقتها الفنانة زينة بالضرب أمام عدد من رواد أحد الفنادق.

ومن جانبه حرر الفنان أحمد عز محضر ضد شقيقة الفنانة زينة، بعد قيامها بالاعتداء عليه في أحد المطاعم الشهيرة بالساحل الشمالي، ورفض التنازل عن المحضر، بعدما قامت بالتعدي عليه أمام الجميع، وتبين من المحضر انه أثناء جلوسه مع مجموعة من أصدقائه، فوجئ بقيام شقيقة زينة بالتعدي عليه بالضرب، وهنا دخلت زينة إلى المكان فقام أحمد عز بمغادرة المكان، واستدعاء أمن الفندق لتحرير محضر، وقد التقطت الكاميرات الموجودة في المكان واقعة التعدي.

وفوجئ احمد عز بحضور الفنانة زينة ونجليها إلى المكان؛ فقام على الفور بمغادرته حتى لا يتفاقم الوضع؛ مضيفا أن إحدى السيدات قامت بالتدخل في محاولة للصلح بين أحمد عز وشقيقة زينة.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements