ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

من تحت أصوات المدافع.. الأسد: نقدم الفن الراقي وأردوغان يقدم الفن الهابط.. فيديو

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 01:31 م
الأسد: نقدم الفن
الأسد: نقدم الفن الراقي وأردوغان يقدم الفن الهابط
Advertisements
دعاء أبوهشيمة
شن الرئيس السوري بشار الأسد، هجوما على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أثناء تفقده الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب شمال سوريا؛ وبينما هو تحت أصوات المدافع في إدلب قال الأسد: "نقدم الفن الراقي في سوريا أما أردوغان نجم الفن الهابط"، بحسب ما ذكرت الرئاسة السورية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال الرئيس السوري إن أردوغان لص وسرق المعامل والقمح والنفط واليوم يسرق الأرض، مؤكدا أن جميع المناطق في سوريا تحمل نفس الأهمية، ولكن ما يحكم الأولويات هو الوضع العسكري على الأرض؛ بحسب ما ذكرت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية السورية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأضاف: "عندما نتعرض لعدوان أو سرقة يجب أن نقف مع بعضنا وننسق فيما بيننا، ولكن بعض السوريين لم يفعلوا ذلك وخاصة بالسنوات الأولى للحرب.. قلنا لهم لا تراهنوا على الخارج بل على الجيش والشعب والوطن.. ولكن لا حياة لمن تنادي.. وحاليا انتقل رهانهم إلى الأمريكي".

وأوضح الرئيس السوري أنه "بعد كل العنتريات التي سمعناها على مدى سنوات من البعض، بأنهم سيقاتلون وسيدافعون.. إلا أن ما رأيناه مؤخرا هو أن التركي يحتل مناطق كبيرة كان المفروض أنها تحت سيطرتهم خلال أيام كما خطط له الأمريكي".

Advertisements
AdvertisementS