ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اكتشف أفضل الهدايا لـ امرأة الثور فى عيد الحب

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 01:07 م
أبراج
أبراج
Advertisements
أسماء عبد الحفيظ
يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق الذى اعتاد العالم على الاحتفال به فى يوم 14 فبراير، ولكن قرر المصريون الاحتفال بيوم مخصص لهم أطلقوا عليه عيد الحب المصري الموافق " 4 نوفمبر " من كل عام، ليتبادل المحبين والشركاء والأزواج "الهدايا والعبارات المعبرة عن حبهم لبعضهم البعض.

وعن أفضل الهدايا المناسبة لامرأة برج الثور نصحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عند شراء هدية لأى شخص يجب معرفة الهدية الأنسب له وفقا لعلامة برجه، لكى يسعد بذلك الهدية، فكل شخص يفضل أنواع معينة من الهدايا ويرجع ذلك لعدد من الأسباب أبرزها البرج الشخصى، فإذا كانت حبيبتك من أصحاب برج الثور عليك بأهدائها هذه الأنواع من الهدايا لتسعد بها.

وأضافت "فؤاد "، من خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد"، أن الهدية الأمثل لبرج الثور، هى الهدايا ذات القيمة العالية وأفضلها الذهب أو الماركات العالمية فكل شيء يحمل ماركة عالمية تفضلها صاحبة برج الثور.

وأشارت إلى أن برج الثور مادى، فهذا يجعله محب للهدايا القيمة، فهو عاشق للهدايا الثمينة، كما يفضلون الكريمات والماسكات لأنهم يهتمون ببشرتهم، جدا ويشعرون بالراحة النفسية عند استنشاق العطور وكريمات البشرة التى تجعل بشرتهم كالأطفال.

وتابعت "خبيرة الأبراج " أنه من ضمن أفضل الهدايا لامرأة برج الثور جلسات المساج والجاكوزى والساونا وحمامات البخار.
Advertisements
AdvertisementS