ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يغيب عن المشاركة.. التشخيص المبدئي لإصابة ناصر ماهر بعد خروجه من مباراة مصر

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 08:26 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني
خرج ناصر ماهر لاعب منتخب مصر الأوليمبي مصابًا من مباراة منتخبه أمام نظيره مالي، ضمن بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وسيغيب بشكل مبدئي ناصر ماهر عن مباراة المنتخب الأولمبى المقبلة على أن يعود للمشاركة فى المباريات بعدها، كما أنه سيجري لإجراء أشعة على كتفه بعد الإصابة التى لحقت به فى مباراة مالى.

ومن المقرر عقب الخضوع للأشعة، الإعلان الرسمى عن حجم الإصابة التى لحقت بناصر ماهر ومدة غيابه عقب استبداله فى مباراة المالى لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

ويأمل المنتخب الأولمبي المصري في بداية موفقة لمشواره في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة عندما يواجه نظيره المالي مساء الجمعة على ملعب القاهرة الدولي في افتتاح النسخة الثالثة للبطولة التي يتأهل من خلالها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لنهائيات مسابقة كرة القدم في دورة طوكيو 2020.

المواجهة يُديرها الدولي البوروندي جورج جاتوجاتو لن تكون سهلة لمنتخب مصر الذي يبحث عن حصد الغلة كاملة في الطريق لتصدر المجموعة والاقتراب من تحقيق حلم التأهل الأولمبي الثاني عشر في تاريخ "الفراعنة".
Advertisements
AdvertisementS