ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تذكرتي تعود من جديد | المنظومة الآمنة للجماهير المصرية

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:08 م
صدى البلد
Advertisements
نور عادل
عادت من جديد منظومة تذكرتي للنور بانطلاق مسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والتي تنظمها مصر حتى يوم 22 نوفمبر الجاري.

وانطلقت اليوم مسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة مصر ومالي، وفاز الفراعنة بهدف دون رد.

وعادت من جديد منظومة تذكرتي التي ظهرت في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت منذ فترة في القاهرة، ونالت اشادة واسعة من جانب الجماهير.

وشهد استاد القاهرة الدولي حضور جماهيري كبير، وذلك بفضل منظومة تذكرتي العالمية التي تطبق على الأراضي المصرية.

ومنحت شركة تذكرتي الفرصة للعائلة المصرية للعودة من جديد الي المدرجات، حيث وفرت للجماهير الأمن والأمان في عملية بيع التذاكر، والسيطرة على الأسواق السوداء.

كما ان شركة تذكرتي سهلت للجماهير عملية الدخول الي استاد القاهرة وباقي الاستادات في البطولة، وذلك بفضل الـ FAN ID والذي يحمل كافة بيانات المشجع.

ومن مميزات شركة تذكرتي ايضًا هي قاعدة البيانات التي تمتلكها لدى كافة المشجعين حاملين الـ FAN ID وهو ما يمنع اي عمليات شغب، وذلك بفضل سيطرة الشركة على كافة البيانات التي تخص المشجع.

وفي الإطار ذاته في حفل عالمي ابهرت مصر مجددا الدول الإفريقية والعالم، خلال افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وشهد الحفل الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة، فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول واعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأعادت مصر من جديد للأذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة امم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ،حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 والكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.
AdvertisementS
AdvertisementS