ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صاحب حنجرة ذهبية.. رسائل دعم من الجمهور لـ رامى جمال بعد إصابته بالبهاق.. شاهد

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 06:06 م
رامى جمال
رامى جمال
Advertisements
رنا أشرف - عدسة : على الخشاب
أعلن الفنان رامى جمال أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن إصابته بمرض البهاق مما جعله أمام خيارين هما اعتزال الفن رغم حبه له أو أن يكمل مسيرته الغنائية ويتقبله الناس كما هو.

وأعرب رامى جمال عن حزنه الشديد بسبب إصابته بالمرض, مضيفا أن بعض الناس نصحوه بترك الغناء لعدم تقبل الآخرين شكله بعد المرض.

ورصدت عدسة "صدى البلد" رسائل الجماهير لدعم رامى جمال ورأيهم فى تقبله بعد إصابته بالبهاق.

تمنى هانى كامل الشفاء العاجل للفنان رامي جمال بعد مرضه، معقبًا "فترة وهتعدي وهيرجع أفضل من السابق" ولا يوجد مشكلة فى المرض ويجب على جهوره تقبله ودعمه ليكمل الغناء.

وأضاف عمر خالد أنه مستاء بعد سماع خبر مرض رامي جمال، ويتمني له الشفاء والعودة للغناء دون توقف؛ لأنه بالنسبة له من أفضل المطربين فى مصر ويرى أن المرض ليس سببا للاعتزال من الغناء ويجب أن يدعمه جمهوره.

وأوضح سامح علي أن الفنان رامي جمال من الفنانين الكبار وله بصمة واضحة في عالم الغناء متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة في أسرع والابتعاد عن فكرة الاعتزال المبكر لأنها فترة وستمر دون أن تؤثر عليه.

وأشار محمد شكري إلى أن رامي جمال صاحب حنجرة ذهبية استطاعت أن تعبر عالم الغناء في فترة قصيرة ومنافسة عمالقة الغناء الوطن العربي، وتمنى أن يبتعد عن فكرة الاعتزال لأنها سابقة لوقتها وأن الله له حكمة في ذلك والقادم أفضل.
Advertisements
AdvertisementS