AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرتضى منصور فى محكمة شبين الكوم للدفاع عن الشهيد محمود البنا.. صور

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 09:33 ص
صدى البلد
Advertisements
محمد امين
وصل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمحامي، لمحكمة شبين الكوم الابتدائية للانضمام لهيئة الدفاع عن الشهيد محمود البنا.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور قد أعلن تطوعه في الدفاع عن الشهيد محمود البنا شهيد الشهامة بمحافظة المنوفية.

وكان قد لقي الشهيد محمود البنا مصرعه علي يد المتهم محمد راجح وثلاثة من رفاقه بعد قيامه بمنعهم من التعدي علي فتاة ومعاكستها بالشارع.

ويشهد محيط محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، صباح اليوم الأحد، تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن العام ورجال المباحث تزامنا مع استمرار جلسات محاكمة المتهم محمد راجح في قضية مقتل الشاب محمود البنا.

ويستعد كل من محامي المتهمين وعلى رأسهم محمد راجح المتهم الرئيسي بقتل محمود البنا والمحامين عن المجني عليه محمود البنا لتقديم مرافعاتهم أمام المحكمة.

ويحاكم محمد راجح المتهم الرئيسي بقتل محمود البنا أمام محكمة جنايات الأحداث رغم بلوغه في 11 نوفمبر الماضي 18 عاما إلا أنه ما زال يحاكم أمام محكمة الجنايات حيث كان عمره وقت ارتكاب الجريمة 17 عاما أي أنه ما زال " حدثا " يعاقب بقانون الطفل وكذلك المتهمين الآخرين بمساعدته في قتل البنا.

إقرأ أيضا:
مرتضى منصور يعقد جلسة مع والد محمود البنا.. ويؤكد: سأفجر مفاجآت والحق لن يضيع .. شاهد

وكان محمود البنا قد لقي مصرعه علي يد شاب يدعي محمد أشرف راجح بمساعدة ٣ من أصدقائه حيث تعدى عليه بمطواة وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع حتي لفظ أنفاسه الأخيرة لدفاع محمود البنا عن فتاة نهرها راجح وتعدى عليها في الشارع.

وكانت القضية قد أحيلت إلى محاكمة عاجلة وتم تأجيلها مرتين لسماع مرافعات المحامين حيث من المقرر انعقاد ثالث جلساتها اليوم الأحد ١٧ نوفمبر بمحكمة جنايات شبين الكوم.
Advertisements
AdvertisementS