AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد التعادل أمام كينيا.. اتحاد الكرة يوجه رسالة عاجلة للمنتخب الأول

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 03:03 م
المنتخب الاول
المنتخب الاول
Advertisements
ياسمين تيسير
وجه الاتحاد المصري لكرة القدم رسالة دعم ومساندة للمنتخب الأول، قبل مواجهة جزر القمر غدا على استاد برج العرب، في الجولة الثانية المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

ونشر الحساب الرسمي لـ الاتحاد المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لمحمود حسن تريزيجيه، نجم استوف فيلا والمنتخب الأول.

وعلق: " ننتظر منكم المزيد..".

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر غدا الاثنين في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ويدرس المدير الفني حسام البدري إجراء بعض التعديلات على تشكيل المنتخب الأول خاصة عقب التعادل مع نظيره منتخب كينيا في المباراة الماضية.

ويبحث حسام البدري بدخول رامي ربيعة إلى خط الدفاع بدلًا من محمود علاء بجوار أحمد حجازي، كما يدرس إقحام أيمن أشرف بدلًا من عبد الله جمعة.

ويفكر حسام البدري في عودة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب أفيس البرتغالي، إلى مكانه الأساسي كجناح، وان يدفع بالمهاجم حسام حسن في التشكيلة الأساسية.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره منتخب كينيا يوم الخميس الماضي بهدف لكل منهما بالمباراة التي اقيمت باستاد الجيش ببرج العرب في افتتاحية تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.
Advertisements
AdvertisementS