AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالسلام: بنسرق هواتف المواطنين عن طريق الخطف

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 03:10 م
صدى البلد
Advertisements
محمد العيسوى
أدلى المتهمون بتكوين تشكيل عصابى لسرقة الهواتف المحمولة أمام نيابة السلام باعترافات تفصيلية قائلين "بنسرق هواتف المواطنين، عن طريق الخطف، وخاصة بالطرق المزدحمة التي لا يستطيع أحد الإمساك بنا بواسطة الدراجة البخارية وتبادلنا الأدوار فيما بيننا".

وأضاف المتهمون أنهم ليس لديهم عمل ، وأن خطف الهواتف المحمول من المواطنين طريقة سهلة في الحصول علي المال ، خاصة ان الزبون يبحث عن تلك الهواتف ونبيعها بثمن بخس، اقل من ثمنها الحقيقي من أجل الربح السريع.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من الرائد محمد السيسى رءيس مباحث قسم شرطة السلام ثان مفادة ورود معلومات من أحد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة بمنطقة مساكن أطلس دائرة القسم مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض هواتف محمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه يدعى أ ن ، 29 سنة، عاطل وبحوزته 5 هواتف محمولة مجهولي المصدر .

بمناقشته عن مصدر الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزته اعترف بتحصله عليها من كلًا من م ا، 23 سنة، عاطل ، م ا، 25 سنة، عاطل بقصد التصرف فيها بالبيع، وأقر بأنها من متحصلات وقائع سرقة.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمان أمكن ضبطهما وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم المضبوط أيداها وأقرا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين باستخدام دراجة بخارية " توك توك ـ ملك الأول "، واعترفا بأن الهواتف المضبوطة من متحصلات وقائع سرقة بذات الإسلوب .

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة وتحرر المحضر اللازم.
Advertisements
AdvertisementS