AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طلعوا أوباش بحق | ماجد المصري يباغت مايا دياب بـ قبلة| وتسقط أرضا

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 09:23 م
ماجد المصري - مايا
ماجد المصري - مايا دياب
Advertisements
سعيد فراج
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الشخصي على تويتر، ظهرت فيه تجلس على طاولة، بينما باغتها الفنان ماجد المصري، مازحا إياها وحاول تقبيلها من ورائها، ما تسبب في ذعرها وسقوطها من على الكرسي خوفًا.

وعلقت مايا دياب، على الفيديو في تغريدتها عبر تويتر، قائلة: «طلعوا أوباش بحق وحقيق!»، في إشارة منها إلى مسرحية «لوكاندة الأوباش» التي يشتركون فيها.

من جهة أخرى، تم التعاقد مع حمدي بدر منتج مسرحية «لوكاندة الأوباش»، على اعادة العرض خلال شهر يناير ٢٠٢٠ بالمملكة العربية السعودية ولمدة ٤ أيام أخرى عقب عرضها بموسم منتصف العام في القاهرة.

"لوكاندة الاوباش" عمل مسرحي كوميدي استعراضي، بطولة: مايا وحسن الرداد وماجد المصري وهالة فاخر وحمدي الميرغني واوس اوس والمذيعة انجي علي والمطرب الشعبي سعد الصغير وبدرية طلبه وحسن عبد الفتاح .. وعدد من المواهب الشابة وهي من إخراج د.اشرف زكي وتأليف ومحمد عز وأحمد فوزي.

وحرص النجم حسن الرداد علي توجيه كلمة شكر لصناع مسرحية "لوكاندة الأوباش" والجمهور السعودي عقب النجاح الساحق لعروض العمل المسرحي بموسم الرياض علي مدي أربعة أيام .

كما اعتذر لمن لم يتمكن من حضور العروض نظرا لنفاد تذاكر المسرحية منذ اليوم الأول لعرضها بموسم الرياض.

ونشر حسن الرداد صورة تجمعه بأبطال "لوكاندة الأوباش" عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا : "الحمد لله ٤ أيام عرض لمسرحية لوكاندة الأوباش وكلهم كامل العدد، شكرًا للجمهور السعودي المحترم على حفاوة الاستقبال ونعتذر للجمهور اللى كان يريد أن نعرض أيام زيادة عشان لم يجد تذاكر ونوعدكم بلقاء قريب ان شاء الله".

وكان موسم الرياض ٢٠١٩ انطلقت فعالياته ١١ أكتوبر الماضي برعاية المستشار تركي اَل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020.

ويشهد الموسم العديد من العروض والفعاليات الترفيهية المميزة والعروض والمسرحيات والالعاب النارية من أجل جذب السياح وجعل المملكة أكبر واجهة سياحية على مستوى الوطن العربي.


Advertisements
AdvertisementS