AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غيابات مؤثرة تضرب الزمالك قبل مواجهة بيراميدز فى الدوري

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:13 م
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
Advertisements
عمرو الحلواني
يترقب عشاق كرة القدم فى مصر المواجهة القوية التي ستجمع الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها غدا " الخميس" باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2019 /2020.

وتعد مواجهة الزمالك وبيراميدز واحدة من أقوى المباريات فى الفترة الحالية فى ظل القوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان وامتلاكهما مجموعة من أبرز اللاعبين فى كافة الخطوط.

ويدخل الزمالك مباراته أمام بيراميدز مفتقدا العديد من لاعبيه البارزين وعلى رأسهم عبدالله جمعة الظهير الأيسر الأساسى للفريق بسبب الإصابة ، بالإضافة إلى غياب محمود عبدالرازق " شيكابالا " صانع ألعاب للزمالك ، ومحمود حمدى " الونش " المدافع الأساسي ، بالإضافة أيضا إلى غياب المغربي خالد بوطيب .

ويمتلك الزمالك وبيراميدز مجموعة من أبرز اللاعبين فى مختلف المراكز، وهو ما يبشر أن المباراة ستكون فى غاية القوة والإثارة، فيمتلك بيراميدز مجموعة من اللاعبين الرائعين أصحاب الخبرات الكبيرة وعلى رأسهم عبدالله السعيد والنجم البوركيني إيريك تراورى ومحمد فاروق ونبيل دونجا والحارس أحمد الشناوى وعلى جبر وجون أنطوى، وفي الزمالك يوجد مجموعة قوية أيضا من اللاعبين وعلى رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد وفرجاني ساسى ومصطفى محمد ويوسف أوباما ومحمد عواد ومصطفى فتحى.


Advertisements
AdvertisementS