AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خامات فاسدة .. ضبط وكر لتصنيع الأدوية البيطرية المغشوشة في كفر الشيخ

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 05:07 م
أدوية - صورة أرشيفية
أدوية - صورة أرشيفية
Advertisements
محمود زيدان
تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة العقيد محمد دومة، بالتنسيق مع مباحث البرلس، من ضبط وكر لتصنيع الأدوية البيطرية المغشوشة، وبيعها في الأسواق، لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.

وكان اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات بقيام "م.ش" 37 سنة، حاصل على بكالوريوس علوم، بإدارة شقة بمدينة بلطيم لإنتاج الأدوية البيطرية المقلدة والمغشوشة.

أكدت تحريات العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات، واستهداف محل الواقعة، تم ضبط المتهم وبرفقته "ح.س" 28 سنة، و"م,م" 33 سنة، عامل، و"م.م" 30 سنة، عامل، مقيمون بمركز الرياض، وبحوزتهم 1500 كيلو جرام مواد خام منتهية الصلاحية وغير مطابقة للمواصفات.

كما أسفرت أعمال التفتيش والضبط، عن ضبط 250 كيلو جرام مواد خام منتهية الصلاحية، ومحظور تداولها في الأسواق، و25 ألف من العبوات والمطبوعات المقلدة التي تحمل أسماء تجارية لكبرى شركات الأدوية البيطرية مُعدة للبيع.

ألقى رجال مباحث التموين، بإشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، القبض على المتهمين، والتحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر رقم 674 لسنة 2019م، جنح أ د ط مركز البرلس، وأخطرت النيابة العامة بمركز البرلس للتحقيق في الواقعة.
Advertisements
AdvertisementS