AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نكسة الترجي تفضح فساد الكاف

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 01:07 م
أحمد أحمد رئيس الكاف
أحمد أحمد رئيس الكاف
Advertisements
محمد السعيد
كعادته يفشل الترجي في كسر العقدة، ويخسر للمرة الثالثة في تاريخه في تحقيق الفوز في مباراته الافتتاحية بكأس العالم للأندية، بعد الهزيمة أمام الهلال بهدف دون رد، أمس، السبت، في الدور ربع النهائي من المسابقة.

وسبق للترجي أن خسر أمام السد القطري 2- 1، في مباراته الافتتاحية بمونديال العالم للأندية، موسم 2011، وأمام العين الإماراتي بثلاثية نظيفة، الموسم الماضي، ليفشل بطل التشامبيونزليج الإفريقي في تقديم أداء يليق بكرة القدم الإفريقية.

ووداع الترجي المبكر من بطولة كأس العالم للأندية علامة استفهام كبيرة، خاصة وأن انتصاراته الأخيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، دائما ما تكون محل شبهات، حيث احتسبه الكاف بطلا لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضية، رغم فضيحة تعطل الفار، والتي أدت إلى انسحاب الوداد المغربي، من اللقاء، بعد إلغاء بكاري جاساما هدفا صحيحا لصالحه بداعي التسلل.

مسلسل فضائح فوز فريق الترجي التونسي بأخطاء تحكيمية فادحة لا ينتهي، هذه المرة كانت على حساب فريق إليكت سبور التشادي، في دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، هذا الموسم، والتي تأهل فيها الفريق التونسي إلى دور دور الـ 32 بصعوبة بالغة، بنتيجة 3 - 2، وجاء هدف التأهل من تسلل واضح في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وفي عام 2018، تعرضت حافلة الأهلي في رادس للاعتداء، من قبل جمهور الترجي، وأصيب هشام محمد لاعب الفريق، ولم يحرك الكاف ساكنا، وقرر إقامة اللقاء في موعده رغم الأجواء المشحونة، ليخسر الأهلي بنتيجة المباراة بنتيجة 3- 0، بعد أن كان فائزا 3- 1، في مواجهة الإياب.
Advertisements
AdvertisementS