AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على حفلات رأس السنة لـ عام 2020 .. رامي صبري يحيي 3 حفلات بالقاهرة .. وأمسية غنائية لـ تامر حسني ونانسي عجرم في أبو ظبي

الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 11:00 ص
رامي صبري
رامي صبري
Advertisements
آيه عاطف
حكيم يحيي ثلاث حفلات غنائية
تامر حسني ونانسي عجرم يحييان حفلا غنائيا في أبو ظب
ي

يستعد العديد من نجوم الغناء في العالم العربي، لإحياء الحفلات الغنائية في عدة بلدان، احتفالًا برأس السنة الجديدة 2020، ومن المتوقع أن تشهد هذة الحفلات حضور جماهيري كبير للغاية.

ويستعرض «صدى البلد» في التقرير التالي أبرز حفلات النجوم في ليلة رأس السنة:

حكيم

يحيي المغني حكيم هذا العام 3 حفلات في رأس السنة.

الحفلات الثلاث يحييها حكيم في فنادق الفورسيزون والكونكورد وجي دبليو ماريوت، والتي يقدم خلالها مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة.

رامى صبرى

كشف الفنان رامى صبرى أنه يعتزم إحياء 3 حفلات فى ليلة رأس السنة يوم الثلاثاء 31 ديسمبر ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

ويحيى رامى صبرى الحفل الأول فى فندق "إنتركونتيننتال" والثاني في فندق "ماريوت" أما الثالث في فندق "سميراميس".

عمرو دياب

ويعود الهضبة عمرو دياب هذا العام، لإحياء حفل ليلة رأس السنة الميلادية في مصر، بعد عدة سنوات من إحيائه حفلات هذه المناسبة في الإمارات، إذ يحيي حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر الجاري في الغردقة.

محمد فؤاد

وتعاقد الفنان محمد فؤاد على إحياء حفل ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد غيابه لسنوات، ويعد هذا هو الحفل الأول له بعد وعكته الصحية، وشائعات الوفاة التي لاحقته.

محمد منير

قرر الكينج محمد منير، إحياء حفل غنائى يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، ليأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات رأس السنة بالقاهرة.

رنا سماحة

وأعلنت الفنانة رنا سماحة عن أولى حفلاتها فى رأس السنة، والذى ستحييه فى أحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب السياحية.

سيرين عبد النور

وعلى أرض سيناء أيضًا، تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، لإحياء حفل غنائى، فى أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

تامر حسني - نانسي عجرم

كما يحيي المطرب المصري تامر حسني واللبنانية نانسي عجرم حفلين متتاليين في 31 ديسمبر في العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، من خلال حفل كبير فى جزيرة المارية.

راغب علامة

وأعلن الفنان راغب علامة من خلال حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، عن استعداده لإحياء حفل غنائي، بأحد فنادق سلطنة عمان، ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

أحمد شيبة

كما يحيى المطرب الشعبي أحمد شيبة حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة شيراتون المطار بمصر الجديدة يوم 31 ديسمبر الجارى، ومن المقرر أن يقدم شيبة خلال الحفل عددا كبيرا منها أغنيته الشهيرة "آه لو لعبت يا زهر".

بوسي

أعلنت المطربة بوسي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، عن موعد حفلها في ليلة رأس السنة، إذ عزمت على إقامة الحفل في تونس.

ونشرت بوسي، بوستر الحفل، وعلقت قائلة: «استنوني في تونس في حفل راس السنة يوم 31 /12 /2019 في أوتيل قرطاج تلسو قمرت».

نجوى كرم

وتحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بإمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية، الحفل يقام يوم 31 ديسمبر 2019، بمركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة.

دينا وإبراهيم الحكمي وأصيل هميم

كما يحيي كل من الفنانين دينا والمطرب إبراهيم الحكمي والمطربة أصيل هميم والمطرب إبراهيم السلطان، حفل رأس السنة في القاهرة، وتحديدًا في فندق الريتز كارلتون.

دوللي شاهين

وتستعد المطربة دوللى شاهين لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري، بأحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية، وتجري الآن حاليًا بروفات حفلها.

Advertisements
AdvertisementS