AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمين عام حماة الوطن: الدولة المصرية تواجه التدخلات الخارجية بصلابة.. فيديو

السبت 11/يناير/2020 - 01:02 م
اللواء محمد علي بلال
اللواء محمد علي بلال
Advertisements
محمود فايد- عبد الرحمن سرحان
قال اللواء محمد علي بلال، أمين عام حزب حماة الوطن، إنه بالنظرة في محيط المنطقة العربية، نرى شبه عدم الاستقرار الذي يسيطر على العديد من الدول نتيجة مساعي التدخلات الخارجية من الدول التي تطمع أن يكون لها دور إقليمي على حساب الدولة المصرية.

جاء ذلك في حوار لـ"صدى البلد"، ينشر لاحقا، مؤكدا أن الدولة المصرية تدرك هذه التحديات منذ أحداث 25 يناير والمساعي التي تمت من أجل النيل بها والتدخل في شئونها ومن ثم كانت الوقفة حاسمة من الشعب المصري بثورة 30 يونيو والرفض الكامل لكل التدخلات والعناصر الإخوانية التى كانت تستهدف الدولة المصرية من أجل دول أخرى ترغب بأن يكون لها دور إقليمي على حساب مصر.

ولفت إلى أنه عقب هذه الأحداث والرفض المصري لكل أنواع الوصاية والتدخلات، حاولت العديد من القوى إثارة القلاقل بمحيط الدولة المصرية من شرقها لغربها وجنوبها لشمالها، من خلال التدخلات الخارجية حيث ليبيا والعراق وسوريا وأيضا دول الخليج وأيضا اليمن، مؤكدا أن كل هذه الاضطرابات تؤثر على الدولة المصرية وتمثل تهديدا مباشرا وغير مباشر لمصالحها ودورها بالمنطقة.

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن، أن موقف الدولة المصرية وصلابتها تجاه كل هذه التدخلات نابع من ذكاء شعبها وفطنته وحماية الله لمصر التي ذكرها بالقرآن، حيث مصر ستظل قوية ورافضة لكل هذه التدخلات من خلال شعبها الذكي وقياداتها السياسية الواعية.
Advertisements
AdvertisementS