AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد فضل: اجتماع هام باتحاد الكرة لكشف تفاصيل السوبر المصري غدا

السبت 11/يناير/2020 - 11:50 ص
محمد فضل
محمد فضل
Advertisements
منتصر الرفاعى
تعقد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة فى الثالثة عصر اليوم، السبت، اجتماعا هاما مع محمد فضل، عضو اللجنة والمسئول عن ملف مباراة السوبر المصري بين الأهلي، بطل الدوري، والزمالك، بطل الكأس، للاطلاع على تفاصيل المباراة ومكان إقامتها.

وكشف محمد فضل، فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، أنه سيلتقى مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الثالثة عصر غد، الأحد، لإطلاعهم على ملف مباراة السوبر المصري الذي يجمع الأهلى، بطل الدورى للموسم المنقضي، والزمالك، بطل كأس مصر، لتحديد الموعد والمكان النهائي للمباراة المقرر إقامتها فى النصف الثانى من شهر فبراير المقبل.

وقال إنه استقر على مكان إقامة السوبر وموعده وسيعقد مؤتمرا صحفيا عقب الاجتماع للحديث عن جميع الأمور المتعلقة باللقاء التسويقية والتنظيمية بعد التنسيق مع الشركة الراعية ومسئولى اللجنة الخماسية.

وعلم "صدى البلد" أن محمد فضل استقر على إقامة مباراة السوبر المصرى، التى تجمع الأهلى بصفته بطل الدورى للنسخة الأخيرة مع الزمالك، بطل كأس مصر للموسم المنقضي، يوم 20 فبراير المقبل بأبو ظبى بالإمارات بعد الاتفاق مع الاتحاد الإماراتي وشركة "برزنتيشن" الراعي الرسمي للجبلاية على العديد من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء الذى يقام فى التاسعة مساء الخميس 20 فبراير.

وقالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية إن مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك ستقام فى أبو ظبى خلال شهر فبراير المقبل كعادتها فى السنوات الأخيرة، حيث أقيمت عدة مباريات سوبر مصرى فى الإمارات، والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، وأبرزها مباريات الأهلي ضد الزمالك والأهلى ضد المصري، حيث يرتبط البلدان بعلاقات رياضية وسياسية طيبة، ترجمت فى الفترة الأخيرة بإقامة مباريات مصرية هناك وحتى للمنتخب الوطنى الأول وشهدت مبارياته أيضا حضورا جماهيريا كبيرا.

يذكر أن الأهلى والزمالك تبادلا الفوز بلقب السوبر المصري بالإمارات، حيث فاز الأهلى بنسخة 2015 باستاد هزاع بن زايد، وتوج الزمالك بلقب السوبر فى 2016 باستاد محمد بن زايد قبل أن يفوز الأهلى على المصري بنسخة 2017 بأبى ظبى.
Advertisements
AdvertisementS