AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمود خلف: مناورة قادر 2020 أظهرت قوة مصر الحربية وتطور المعدات العسكرية.. فيديو

السبت 11/يناير/2020 - 12:45 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
نورهان رافت
قال اللواء محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: إنه من الرسائل التي استهدفتها مناورة قادر 2020، الحفاظ على  شكل الاستعداد العسكري على مستوى الجبهات الأربعة، موضحا أن تلك المناور تعطي رسالة للشعب المصري أن القوات المسلحة قادرة على الحفاظ على الأمن القومي المصري في أي توقيت.

وأكد اللواء محمود خلف عبر مداخلة هاتفية لـ فضائية "اكسترا نيوز"، إن المناورات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة، هدفها التدريب العسكري فقط، وهي وغير موجهة لأي دولة، لافتا إلي أن مصر دولة سلام.

وأضاف اللواء محمود خلف، أن تلك المناورة من ضمن ما ترجوه الدولة من سياسيات الردع، لتوجيه رسالة لباقي الدول أن مصر قادرة على مواجهة اي عدوان على الحدود المصرية في اي وقت.

وأشار اللواء محمود خلف، إلى أن المناورة اظهرت قوة الاسلحة المصرية والمعدات والإمكانيات المتاحة، موضحا أن ذلك يعطي رسالة لأي شخص يحاول المساس بأمن مصر، بأن هناك ثمنا باهظا ليدفعه.

وتابع اللواء محمود خلف، أن المناورة تتم على عدة أيام وهي تقترب من المراحل الأخيرة، وتختم بـ افتتاح قاعدة "برنيس" البحرية على البحر الأحمر، والتي تتكامل مع بقية القواعد المصرية البحرية على طول البحر الأحمر.
Advertisements
AdvertisementS