AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عودة قناة TeN.. نشأت الديهي لجمهوره: جميلكم فوق رأسي

السبت 11/يناير/2020 - 08:26 م
نشأت الديهي
نشأت الديهي
Advertisements
حمزة شعيب
استهل الإعلامي نشأت الديهي، أولى حلقات برنامجه "بالورقة والقلم" بعد عودته عقب أزمة توقف فضائية "TeN"، إننا عُدنا بعد فترة انقطاع وكان المانع خيرًا، وعدنا للجمهور الحبيب العظيم، وعُدنا لمعاركنا واشتباكاتنا، وغبنا عن المشاهد لفترة، وهذا أمر صعب وجلل، ولكن في قلب هذا الألم نخرج بهذه الإضاءات من قبل بطن الحوت، والتي اكتشفنا من خلالها أننا نسير على الطريق السليم، وأن المعركة ليست معركتنا وحدنا.

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت ، أننا اكتشفنا أن لنا جمهوراً ليس في مصر والوطن العربي فقط، وإنما في العالم أجمع.

وتابع "الديهي"، أن هذه الفترة كشفت لنا الصالح من الطالح، وشعرنا بتفاعل الناس مع ما يقدم من برامج بهذه القناة، متوجهًا بالشكر للجمهور الذي تابعهم خلال توقف القناة، وكان يرسل الرسائل للتساؤل عن موعد رجوعهم، معقبًا: "أننا الآن نشعر بأننا فوق رأسنا جميل للجمهور، وعلينا حق لهذا الوطن، ولا بد أن نكمل، ونحن مستمرون وسوف نكمل المشوار"، متعهدًا للجمهور: "مكملين ومعركتنا مستمرة وليس لدينا سوى الانتصار أو الانتصار".

وعقب "الديهي"، على تعليقات وسخرية عدد من إعلامي الإخوان من إغلاق قناة "TeN"، قائلًا: "خسئتم وخبتم ورجعنالكم تاني"، معقبًا: "شماتت هؤلاء بنا، تؤكد لنا أننا نسير على الطريق الصحيح".
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS