AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة نهاية الأسبوع.. فيديو

الإثنين 13/يناير/2020 - 01:06 م
مدير مركز التنبؤات
مدير مركز التنبؤات بهيئه الارصاد الجوي
Advertisements
أفاد محمود شاهين، مدير مركز التحليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك استقرار في حالة الأرصاد الجوية على أغلب أنحاء البلاد، مشيرا إلى استقرار حالة الطقس، في غضون الـ 48 ساعة المقبلة.

وأكد محمود شاهين، أثناء مداخلته على قناة اكسترا نيوز،أن هناك ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة أثناء النهار، مشيرا إلى وجود شبورة مائية، على مستوى أنحاء البلاد، مستمرة منذ الفجر وحتى الصباح،لافتا إلى أن الشبورة قد تصل إلى حد الضباب احيانا، على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية. 

وأضاف محمود شاهين،أنه على السائقين مراعاة تواجد الشبورة، بالإضافة إلى القيادة بهدوء خاصة على الطرق السريعة، وضرورة اتباع تعليمات الإدارة العامة للمرور بخصوص السرعات المخصصة،أما بالنسبة للمشاة فعليهم الالتزام بعبور الطريق من الأماكن المخصصة لهم. 

وأشار محمود شاهين، إلى تواجد رياح هادئه ومستقره على السواحل البحرية والبحر الأحمر والمتوسط، وبالتالي فإن الملاحة البحرية معتدلة وتسمح بكافه عمليات الصيد والملاحة.

ولفت محمود شاهين، إلى أن من المتوقع انخفاض درجات الحرارة مع نهاية الأسبوع، مع احتمالية سقوط امطار خفيفه الى متوسطه على ارجاء البلاد والقاهرة.
Advertisements
AdvertisementS